حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13547

تحليل: تأجيل الجولة الأولى في اسبانيا وإيطاليا قد يؤثر على القمة

تحليل: تأجيل الجولة الأولى في اسبانيا وإيطاليا قد يؤثر على القمة

تحليل: تأجيل الجولة الأولى في اسبانيا وإيطاليا قد يؤثر على القمة

04-12-2011 06:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – كتب محمد عواد لموقع أبو ظبي الرياضي: من المعلوم أن الجولة الأولى في اسبانيا وايطاليا قد تعرضت للتأجيل بسبب إضراب اللاعبين لأسباب مختلفة نسبيا بين البلدين ، هذا التأجيل تم قبوله من الجميع بلا أي تعليق فلا تستطيع الاندية أن تعترض على رغبة لاعبيها حتى لو كان ذلك سيؤثر على مسيرة الموسم.
 
في إيطاليا .. اليوفنتوس قد يستفيد!:
نشدد على كلمة "قد" قبل أن نشرح كيف ،  فالموضوع مجرد تصور وليس جزماً ، اليوفنتوس متصدر الترتيب حتى نهاية الجولة 12 كان سيبدأ مشواره مع أودينيزي في ملعب الأخير ، وهي بداية محفوفة بالمخاطر لو تعثر مع الحصان الأسود لهذا الموسم والذي يعيش أفضل بداية له منذ زمن طويل ... تجنب اليوفي بداية أودينيزي جعلته يبدأ مع بارما في ملعبه الجديد ويفوز بأداء مذهل فيشتعل الحماس الذي يعد عنصراً مهماً في نجاح اليوفي هذا الموسم.. اليوفنتوس استفاد من هذا التأجيل بشكل أو بأخر حتى لو كان سيحل ضيفا على أودينيزي بعد اكتساب الأخير شجاعة أكبر مما يزيد المهمة صعوبة ، فالموضوع ليس نقطة واحدة بل حماساً تزودت به السيدة العجوز للموسم كله.
 
في اسبانيا .. الريال قد يستفيد ! :
نشدد على كلمة "قد" مرة أخرى ، فبرشلونة كان سيواجه ملقا في ملعب الأخير ونعرف أن بداية ملقا كانت سيئة للغاية في الدوري وبالتالي فمهمة بطل الدوري باجتيازه كانت على الأغلب أسهل بسبب عدم تجانس ملقا في البداية ، لكن فريق مانويل بيلغريني الآن أصبح خطيراً جداً وحقق 10 نقاط في أخر 4 مباريات وهي أرقام مهمة عندما يحين وقت المواجهة مع برشلونة في ملعب ملقا!
 
على الجانب الأخر فإن ريال مدريد كان عليه أن يبدأ في مباراة محفوفة بالمخاطر وإن كانت في السانتياغو برنابيو ضد بلباو ، فالمباراة الأولى دوماً خطيرة مهما كان خصمك ويزيدها خطراً أنها ضد الباسكي العنيد... الآن الريال بأفضل حالاته على كافة الصعد وعندما يستضيف بلباو فسيكون جاهزاً لضربه الضربة تلو الأخرى حتى يسقطه بسهولة كما أسقط غيره هذا الموسم.
 
يؤثر ولا يحسم:
نريد أن نؤكد على كلمة يؤثر ولا يحسم في هذا التحليل ، فالحسم يكون بموسم كامل وليس بمباراة واحدة لكن بعض الأحيان قد تبكي الفرق على فارق هدف واحد فما بالك عندما نتحدث عن نقاط!
 
فما رأيكم بما سبق مع ذكر التعليل من دون تعصب لفريقك؟


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13547
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-12-2011 06:38 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم