تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,27 مايو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 19635

برشلونة يعاقب رايو فاليكانو بالأربعة

برشلونة يعاقب رايو فاليكانو بالأربعة

برشلونة يعاقب رايو فاليكانو بالأربعة

30-11-2011 03:20 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - انتقم فريق برشلونة من خسارته في المباراة أمام خيتافي بمعاقبة ضيفه رايو فاليكانو برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما في الأسبوع مقدمة من الأسبوع الـ17 من الدوري الاسباني الممتاز.

 

وسجل التشيلي أليكسيس سانشيز أولى أهدافه مع برشلونة في الدوري وافتتح النتيجة في الدقيقة 29 من لعبة فنية فردية رائعة, وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 41 قبل أن ينهي ديفيد فيا الشوط الأول بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 43, وبعد 5 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الرابع ليتشارك مع البرتغالي رونالدو في صدارة هدافي الدوري.

 

رايو فاليكوانو قدم في الدقائق الـ30 الأولى مباراة كبيرة جداً من الناحيتين الدفاعية والهجومية وتمكن من تهديد مرمى برشلونة في أكثر من مناسبة إلى أن وضع سانشيز حداً لجرأة الضيف بتسجيل الهدف الأول لتنقلب المباراة ويهيمن العملاق الكتلوني على مجريات اللعب تماماً مسجلاً الـ3 أهداف المتبقية.

 

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 31 نقطة ومقلصاً الفارق مع المتصدر ريال مدريد إلى 3 نقاط مع ذكر أن البرسا لعب مباراة أكثر من الريال.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19635
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-11-2011 03:20 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم