حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 59976

حقيقة وفاة عامر منيب

حقيقة وفاة عامر منيب

حقيقة وفاة عامر منيب

17-11-2011 01:43 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- انتشرت منذ ساعات عبر المنتديات و«فايسبوك» شائعة تزعم وفاة عامر منيب الذي يرقد حالياً في غرفة العناية المركزة في أحد مستشفيات القاهرة.
 
 
ونفى شقيق الفنان المصري الشائعة خلال اتصال هاتفي مع «أنا زهرة» ووصفها بالقذرة التي لا تراعي مشاعر أسرته، سيما أنّ حالته الصحية خطرة لا تسمح بتلك الشائعات.
 
 
وأضاف جمال أنّه تلقى اتصالات من داخل مصر وخارجها فور انتشار شائعة وفاة شقيقه عبر «فايسبوك». وانهالت عليه الاتصالات التي أرادت الاطمئنان على صحة عامر الذي دخل في غيبوبة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية .
 
وناشد شقيقه الجميع بالدعاء له بالشفاء حتى يتخطى هذه المرحلة، مشدداً على الكف عن إطلاق هذه الشائعات. وحرص محبّو عامر منيب على نفي الشائعة عبر صفحته الخاصة بعدما انتابهم القلق الشديد.
 
 
وعلمت «أنا زهرة» من مصادر داخل المستشفى أنّ حالة الفنان غير مستقرة. وبالفعل، توقف قلبه عن الخفقان وتدخل الأطباء سريعاً لانقاذه لكنّه ما زال في غيبوبة تامة. ومن المقرر أن يحضر فريق طبي متخصص من الخارج خصوصاً أنّ وضع منيب الصحي لا يسمح له بالسفر.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 59976
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-11-2011 01:43 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم