حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7855

كاكا ومارسيلو يغيبان عن مباراتي مصر والغابون

كاكا ومارسيلو يغيبان عن مباراتي مصر والغابون

كاكا ومارسيلو يغيبان عن مباراتي مصر والغابون

07-11-2011 06:22 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- أكد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن كاكا لاعب المنتخب وريال مدريد الاسباني وزميله مارسيلو سيغيبان عن مباراتين وديتين في الأيام القليلة المقبلة بسبب الإصابة.
 
وكان جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد قال يوم السبت الماضي إن كاكا أفضل لاعب في العالم سابقاً سيضطر إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً قبل العودة للمشاركة مع منتخب البرازيل بسبب معاناته من إصابة في ربلة الساق.
 
ونشر الاتحاد البرازيلي على موقعه على شبكة الانترنت أمس الأحد "لن يتمكن اللاعبان من المشاركة بسبب إصابة عضلية وذلك وفقاً لما أكدته صور أشعة أرسلها ريال مدريد إلى الجهاز الطبي في منتخب البرازيل".
 
وأضاف الاتحاد أن لويس غوستافو لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني سيغيب عن مواجهة الغابون يوم الخميس المقبل لأنه لم يحصل على اللقاح المطلوب لدخول هذه الدولة الإفريقية وسيكون بوسعه فقط اللعب أمام مصر في قطر.
 
وتلعب البرازيل مستضيفة كأس العالم 2014 مع الغابون في ليبرفيل يوم الخميس المقبل وبعدها بأربعة أيام مع مصر في قطر وكان من المفترض أن يعود فيهما كاكا إلى تشكيلة بلاده للمرة الأولى منذ كأس العالم 2010.
 
وقال مورينيو: "لن يكون أمامه وقت للشفاء إنها إصابة ليست لها علاقة بالمتاعب الخطيرة في السابق إنها إصابة طفيفة تحدث كل موسم وسيظل هنا لمدة 15 يوماً من أجل الشفاء".
 
واستعاد كاكا مكانه في تشكيلة ريال مدريد مؤخراً وقدم بعض العروض المبهرة بعد سلسلة من الإصابات في الموسم الماضي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7855
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-11-2011 06:22 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم