حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12540

مواطن يتنازل عن مزرعته ليرضي'الجن' ومحتالون دفنوا 'جرة فخاريه' بأرضه للأحتيال عليه

مواطن يتنازل عن مزرعته ليرضي'الجن' ومحتالون دفنوا 'جرة فخاريه' بأرضه للأحتيال عليه

مواطن يتنازل عن مزرعته ليرضي'الجن' ومحتالون دفنوا 'جرة فخاريه' بأرضه للأحتيال عليه

11-04-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

  

 

 

سرايا-تمكن فريق من إدارة البحث الجنائي التابعة لمديرية الأمن العام من إلقاء القبض على أربعة أشخاص من ذوي الأسبقيات في قضايا الاحتيال عن طريق أيهام المواطنين بوجود دفائن

 

وحسب الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب فانه تم تسجيل شكوى من قبل احد المواطنين في منطقة الشونة الجنوبية يدعي بها قيام مجموعة من الأشخاص بالاحتيال عليه زاعمين أنهم موظفون رسميون وذلك يوم الاثنين الماضي حيث قام هؤلاء بإيهامه بوجود دفائن وكميات كبيرة من الذهب في مزرعته.

 

وأضاف الرائد الخطيب ان القصة بدأت حين تمكن هؤلاء الأشخاص من وضع (جرة فخارية) بها مادة سوداء ذات لمعة ذهبية ومجموعة من التماثيل وبعض القطع النقدية الذهبية في باطن ارض هذا المواطن ومن ثم حضر الأشخاص وعرّفوا على انفسهم ولديهم معلومات من قبل شخص اجنبي بوجود دفائن في هذه المزرعة وبصفتهم موظفين ولديهم علاقات جيدة فان بامكانهم الدلالة على موقع الدفائن واخراجها والتصرف بها بالتشارك .

 

وبين الناطق الاعلامي ان هؤلاء الاشخاص تمكنوا من اقناع المواطن واخذوه بدلالة الشخص الاجنبي الذي تبين فيما بعد انه من جنسية عربية, إلى موقع معين وبعد عملية الحفر تم اخراج الجرة الفخارية التي فيها المحتويات المزعومة مما اقنع المواطن بصدق روايتهم.

 

وأشار الرائد الخطيب إلى ان المواطن انطلت عليه الحيلة إلى درجة انه تنازل عن أرضه إلى احد الأشخاص بصفته موظفا رسميا كحصة له بعد إخراج الدفائن وكذلك تمكنوا من اقناعه ببيع مركبته لشراء قطع ذهب رشادي لإرضاء (الجن) من اجل إخراج باقي كميات الذهب.

 

وقال ان الأشخاص بعد أن أتموا عملية الاحتيال التي بلغت قيمتها 150ألف دينار لاذوا بالفرار وتغيبوا عن أنظار المواطن الذي قام بتقديم شكوى بحقهم إلى المركز الأمني حيث تمكنت مرتبات البحث الجنائي من تحديد هوياتهم ورصدهم وإلقاء القبض عليهم وضبط جميع المعدات التي يستخدمونها في عمليات الاحتيال واحالة الجميع إلى القضاء.

 

 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12540
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-04-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم