حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19148

استياء من المدة الزمنية الممنوحة لامتحان اللغة الإنجليزية .. ومطالبات بتدخل الرزاز

استياء من المدة الزمنية الممنوحة لامتحان اللغة الإنجليزية .. ومطالبات بتدخل الرزاز

استياء من المدة الزمنية الممنوحة لامتحان اللغة الإنجليزية ..  ومطالبات بتدخل الرزاز

20-01-2018 08:48 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - رصدت سرايا ردود فعل كبيرة لطلبة على مواقع التواصل الاجتماعي عبروا من خلالها عن سخطهم من المدة الزمنية لامتحان اللغة الإنجليزية والذي صادف اليوم السبت وخصوصآ لتخصص الفرع الادبي ، حيث كانت وعلى غير المتوقع مدة الامتحان ساعة ونصف الساعة لمادة تشهد دائمآ صعوبة لمعظم طلبتها وتخطي تلك المادة يحتاج للكثير من الجهد والعطاء ، بالإضافة للزخم في هذه المادة .

ومن خلال متابعة سرايا في الزرقاء أتت معظم اراء بعض الأهالي والطلاب حول الوقت الذي لم يكن كافياً لما تستحقه مادة الانجليزي ، وقالت إحدى الفتيات بأنها لم تستطع مراجعة ما قامت بحله أو التأكد من صحة ما كتبت ، وتخشى ما تخشاه أن يتعامل المصححين بنص التعليمات لا بروحها وبالتالي قد تواجه مصير الرسوب على حد تعبيرها .

أما أولياء الأمور الذين تقف أنفاسهم مع بداية كل امتحان ويتنفسون الصعداء بعد الاطمئنان عن ما قدمه أبنائهم ، فكانت صدمتهم اليوم بما سمعوه واحسوا به في وجوه أبنائهم ، فمنهم من خرجت باكيه وأخرى من لم تستطع اكمال المسير وآخرين هاموا وسط المركبات دون احساس بما يدور ، والنتيجة بادية على محياهم والمصير واحد ، لم يستطع أي ولي أمر النطق بحرف .

وتدور أسئلة عديدة بين الأهالي مستائين مما حدث اليوم ومستهجنين آلية وضع التوقيت ومن هو صاحب القرار الظالم بتحديد الساعة والنصف لامتحان يعتبر الفصل في الثانوية العامة على وجه الخصوص للفرع الأدبي ، وهل سنرى صدمة في الخفاء للفروع الاخرى ، ام أننا أمام امتحان عصبي بعيدآ عن الورقي .

وختموا انهم متأملين بوزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز ان يعطي تعليمات حول الية التصحيح تضمن حق الجميع في التصحيح والمراعاه ايضا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19148

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم