حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11143

هاشمية الزرقاء تغذي الاردن بالكهرباء .. واهلها يعيشون على الظلام الدامس

هاشمية الزرقاء تغذي الاردن بالكهرباء .. واهلها يعيشون على الظلام الدامس

هاشمية الزرقاء تغذي الاردن بالكهرباء  ..  واهلها يعيشون على الظلام الدامس

19-01-2018 07:30 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - علاء الذيب - تساءل اهالي لواء الهاشمية عن السبب الرئيسي بعدم اعادة التيار الكهربائي لهم منذ 24 ساعة ، بالرغم ان شركة الكهرباء التي تغذي الاردن موجودة على اراضيها.

وقال الاهالي خلال اتصالات هاتفيه مع سرايا ، انهم يعيشون على الظلام الدامس ، منذ 24 ساعة ، حيث ان الكهرباء اصبحت بالنسبة لهم حلما يصعب تحقيقه.

واضاف الاهالي ، ان لواء الهاشمية لم يشهد سوى الامطار، وان المناطق التي شهدت الثلوج لم تنقطع عنهم الكهرباء ، داعين شركة الكهرباء ضرورة اعادتها بالسرعة الممكنة.

واشار الاهالي ان طلبة التوجيهي ، لم يجدوا وسيلة الا الشموع ليتمكنوا من الدراسة عليها ، داعين وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز ان يقوم بتأجيل امتحان الغد ، منوهين الى ان تغريدته التي نشرها قبل قليل ان الثلجه لم تمسك هي مشابهة ان الكهرباء لم تصل.

وختم الاهالي ، ان الجاهزية لشركة الكهرباء لا يمكن ان توصف بالحسنة، ولا باي حال من الاحوال.

من جهة اخرى قال مدير شركة الكهرباء في محافظة الزرقاء المهندس سامي العزام لسرايا؛ ان انقطاع الكهرباء في بعض مناطق محافظة الزرقاء يعود لاسباب عديدة منها قوة وسرعة الرياح التي تأثرت بها المملكة منذ مساء يوم امس الخميس.

واضاف العزام ان لواء الهاشمية يوجد به العديد من انقطاعات الكهرباء حيث ان هناك مناطق انقطع فيها التيار الكهربائي نتيجة انقطاع كيبل كهرباء نيجة سقوط اغصان الاشجار عليها او تطاير الالواح"الزينكو" عليها مما ادى الى انقطاعها.

ولفت العزام ان هناك ايضا محولات كهرباء دخلت عليها مياه الامطار مما ادى الى انقطاع التيار الكهربائي عنها، اضافة ان هناك سقوط لثلاثة اعمدة وجاري العمل على اصلاحها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11143

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم