حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9899

برشلونة يقدم كوتينيو اليوم في "كامب نو"

برشلونة يقدم كوتينيو اليوم في "كامب نو"

برشلونة يقدم كوتينيو اليوم في "كامب نو"

08-01-2018 03:09 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يترقب مشجعو كرة القدم اليوم الاثنين تقديم البرازيلي فيليبيو كوتينيو رسمياً كلاعب في صفوف نادي برشلونة الإسباني، بعدما حقق "حلم" الانتقال إليه قادماً من ليفربول الإنكليزي، في صفقة قد تصل قيمتها الاجمالية المقدرة إلى 160 مليون يورو (192 مليون دولار أميركي).

وسيقدم النادي الكتالوني لاعبه الجديد لوسائل الاعلام بدءاً من الساعة 14.30 بتوقيت مكة المكرمة الاثنين، على أن يقوم بتوقيع العقد قبل عقد مؤتمر صحافي في فترة بعد الظهر.

وفي أول تصريحات له بعد الصفقة، قال كوتينيو في فيديو قصير نشره النادي ليل الأحد "جمهور برشلونة، أنا هنا الآن. إنه حلم يتحول إلى حقيقة! آمل أن أراكم غداً الاثنين".

وكان كوتينيو يتحدث خلال جلسة تصوير في ملعب كامب نو التابع للنادي، وهو يرتدي ملابس رياضية تابعة لبرشلونة. وأضاف "أريد أن ألعب، الفوز بالألقاب وأن أجعل الجماهير سعيدة. هذه هي أهدافي".

وأعرب كوتينيو الذي سيوقع عقداً مع برشلونة يمتد حتى نهاية موسم 2022-2023، عن ترقبه للعب إلى جانب ميسي والإسبانيين أندريس إنييستا وجيرار بيكيه، إضافة إلى سواريز الذي سبق له أن لعب إلى جانبه في صفوف ليفربول.

وكان برشلونة نوه في بيان إعلان ضم كوتينيو، بموهبة اللاعب وقدراته على اللعب في أكثر من مركز. وطرح الصحافيون ليل الأحد السؤال على مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي، حول المركز الذي سيشغله كوتينيو في تشكيلة تضم العديد من النجوم المخضرمين والجدد، من أمثال الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي (20 عاماَ).

وقال فالفيردي "كوتينيو هو لاعب أعتقد أن في إمكانه تقديم الكثير لنا ... هو تعاقد مهم"، من دون أن يدخل في تفاصيل مركزه المتوقع.

وأوضح "رأيته يلعب في مراكز مختلفة - على يمين الملعب، على اليسار، في الوسط، على الجناحين. سنقيم كل ذلك"، قبل أن يضيف ممازحاً "لكن بالطبع، لا أعتقد أنه سيلعب في مركز حارس المرمى!".

وأشار مدرب النادي الكتالوني إلى أن مركز كوتينيو سيحدد بعدما يخوض لاعب الوسط الهجومي تمارينه الأولى مع فريقه الجديد.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9899

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم