حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 34578

تعرف على أغرب معايير الجمال حول العالم

تعرف على أغرب معايير الجمال حول العالم

تعرف على أغرب معايير الجمال حول العالم

04-12-2017 12:47 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع..واحدة من المقولات القديمة التى مازلنا نتداولها حتى الآن، وتؤكد على أن لكل شخص ذوق خاص فى الأشياء، الأمر ذاته ينطبق على معايير الجمال حول العالم، فبعيدًا عن العينين الملونة والبشرة الفاتحة أو الداكنة، ودون النظر إلى لون الشعور وطوله، توجد مجموعة من معايير الجمال تعد الأغرب حول العالم، ذكرها موقع "برايت سايد" فى تقرير له.

ومن أغرب معايير الجمال حول العالم:
1-Yanomami Tribe, Brazil
:
تعيش عشائر Yanomami فى الغابات الممطرة فى أمريكا الجنوبية، و تعتبر أقل العشائر اتصالًا بالواقع، وتعتبرهم الحكومة البرازيلية الأكثرعُرضة للخطر، ويستخدم أفراد هذه العشائر العصا المصنوع من جذوع الأشجار وغرسها فى وجوههم كتقليد قديم دليل على الجمال ويشير إلى فترة المراهقة.

2- Daasanach Tribe, Ethiopia
:
أما عشائر الـ Daasanach فهم يعيشون بعالمهم الخاص، بعيدًا عن تكنولوجيا الهواتف الذكية، لكنهم يعتبرون من أكثر العشائر المنتجة فى إثيوبيا، إذ يعتمدون على أخذ المخلفات وتحويلها إلى مجوهرات، ومن علامات الجمال الغريبة لديهم غرس قطعة معدنية كالمسمار من المخلفات التى يتم تحويلها تحت الشفاه السفلية.

3- Dayak Women, Indonesia
:
وفى قبيلة "داياك" الإندونيسية، يعتبر استطالة ثقب الأذن من علامات الجمال الأولى، وتقوم النساء بارتداء أقراط ثقيلة بأوزان من النحاس حتى تساعد على استطالة ثقب الأذن وتطوعيها حسب شكلها.



4- baby fat eyebags, South Korea

وفى كوريا الجنوبية، يعتبر الوجه الملائكى الذى يحمل جمال الأطفال من أهم الجمال، لذلك تقوم الفتيات بإجراء عمليات جراحية للحصول على جفن عين مسطح كالأطفال، وهناك حيل فى المكياج تقودهن إلى نفس نتيجة التدخل الجراحى.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 34578

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم