حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 37430

أطرف قصة لسارق سيارات في شفا بدران .. أوهم مالكها بأنه يريد شراءها و فر هارباً بها "تفاصيل"

أطرف قصة لسارق سيارات في شفا بدران .. أوهم مالكها بأنه يريد شراءها و فر هارباً بها "تفاصيل"

أطرف قصة لسارق سيارات في شفا بدران  ..  أوهم مالكها بأنه يريد شراءها و فر هارباً بها "تفاصيل"

22-11-2017 11:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سيف عبيدات - أكد احد المواطنين ان مركبته تعرضت للسرقة صباح اليوم الاربعاء ، اثناء تواجده في احدى محطات الغسيل في منطقة شفا بدران شمال العاصمة عمان.


و اوضح المواطن اثناء رواية قصة سرقة سيارته لسرايا : انه توجه صباحاً الى محطة غسيل السيارات متوجهاً بسيارته "متسوبيشي" EX موديل 2014 ، وصادفه بالمكان احد الاشخاص الذي تبين لاحقاً انه سارق مركبات محترف يقود مركبة هونداي 2008 ، فتوجه اليه هذا اللص و سأله انه كان ينوي بيع المركبة  ، فقام هذا الشخص بطلب ان يقود السيارة لتجربتها في ساحة محطة الغسيل ، و وافق الشاب على طلبه و قاد اللص المجهول المركبة و ذهب الى خارج المحطة تاركاً مركبته في المحطة.


و استغرب الشاب ان اللص ابتعد بالمركبة ، ليتبين لاحقاً بأنه سرق المركبة ولاذ بالفرار ، و قام على الفور بإبلاغ الاجهزة الامنية التي حضرت الى المكان ، و عندما تم التدقيق على المركبة التي تركها اللص اتضح انها مسروقة ايضاً ، و ما زالت الاجهزة الامنية تبحث عن المركبة المسروقة و اللص.


و تعليقاً على الحادثة صرح مصدر امني لسرايا : ان اللص سرق المركبة بعد مغافلة مالكها بحجة انه يريد شراءها ولاذ بالفرار ، و البحث جاري عنه و تم التعرف على هويته ، و هو شخص متهم بقضايا سرقة مركبات عديدة و من اصحاب الأسبقيات.

و حذر المصدر بدوره من الوقوع في الاحتيال من قبل لصوص المركبات ، و عدم السماح لأي شخص مجهول بقيادة السيارة الخاصة  لغايات الشراء ، و ان هنالك طرق قانونية لبيع المركبات و منح المشتري المركبة بعد تسجيلها بإسمه و استلام ثمنها.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 37430

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم