حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,23 نوفمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4926) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 8806

خليل عطية: إسرائيل خرقت الأعراف الدولية الدبلوماسية .. ونحن شعب لا نهدد

خليل عطية: إسرائيل خرقت الأعراف الدولية الدبلوماسية .. ونحن شعب لا نهدد

خليل عطية: إسرائيل خرقت الأعراف الدولية الدبلوماسية  .. ونحن شعب لا نهدد

14-11-2017 09:15 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال النائب خليل عطية إن إسرائيل خرقت الأعراف الدولية الدبلوماسية والقانون الدولي، ويمكن الادعاء ضدها أمام محكمة العدل الدولية.

واضاف في منشور له عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك 'بعد تهديد إسرائيل بتعطيش الأردن وإلغاء قناة البحرين، لا بد من التأكيد على وقوف كل الأردنيين خلف جلالة الملك عبدالله الثاني للمطالبة بمحاكمة قاتل الأردنييْن الدبلوماسي بالسفارة الصهيونية قبل رجوع أركان السفارة الى عمان، نحن شعب لا نهدد ولنا الشرف أنهم غير راضين ومستفزين لحد الحنق من الموقف الرسمي والشعبي منهم'.

وتاليا ما نشره عطية:

بعد تهديد إسرائيل بتعطيش الأردن وإلغاء قناة البحرين،
لا بد من التأكيد على وقوف كل الأردنيين خلف جلالة الملك عبدالله الثاني للمطالبة بمحاكمة قاتل الأردنييْن الدبلوماسي بالسفارة الصهيونية قبل رجوع أركان السفارة الى عمان، نحن شعب لا نهدد ولنا الشرف أنهم غير راضين ومستفزين لحد الحنق من الموقف الرسمي والشعبي منهم,,
إسرائيل خرقت الأعراف الدولية الدبلوماسية والقانون الدولي
ويمكن الادعاء ضدها أمام محكمة العدل الدولية، لأن الأردن طرف في المحكمة، ونحن نحث الحكومة على التحرك والقيام بواجبها بتحريك المسؤولية الدولية حسب قواعد القانون الدولي، علما بأن الامم المتحدة رفعت قضية ضد اسرائيل والزمتها بالتعويض عندما قتلت مبعوثها الدولي عام 1948 الكونت برنادوت...
إننا اذ نقف احتراما وتقديرا لموقف جلالة الملك الرافض لإرجاع القتلة، فإننا نعيد التأكيد على أهمية تحرك الحكومة لاستنقاذ حق الاردن من كيان العدو..






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 8806

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم