حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13927

محافظ اريحا يُستقبل النائب السعود والوفد المرافق

محافظ اريحا يُستقبل النائب السعود والوفد المرافق

محافظ اريحا يُستقبل النائب السعود والوفد المرافق

30-10-2017 10:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رحبت لجنة فلسطين في مجلس النواب بـ 'تحقيق المصالحة وانهاء تداعيات الانقسام الفلسطيني والتي تكللت مؤخراً بزيارة رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمدالله والوفد المرافق له الى قطاع غزة في خطوة هامة جداً لتتَّسلم الحكومة الفلسطينية مسؤولياتها في القطاع'.

جاء ذلك خلال زيارة لجنة فلسطين النيابية برئاسة النائب يحيى السعود ولقاء محافظ اريحا ماجد الفتياني والسفير الاردني خالد شوابكة ونائب السفير نزار القيسي .



وهنأت اللجنة الشعب الفلسطيني الشقيق والشعب الاردني وكافة الشعوب العربية والاسلامية على هذه المصالحة التي ما كانت لتُنجز لولا جهود الخيرين من ابناء فلسطين'.

وقال رئيس اللجنة النائب يحيى السعود: ان لجنة فلسطين تدعو المجتمع الدولي لإلزام اسرائيل برفع الحصار عن قطاع غزة وفتح المعابر فوراً ليتسنى لهذا الشعب الصامد الحياة.

من جهته اشاد محافظ أريحا ماجد الفتياني على جهود حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في دعم القضية الفلسطينيه وحماية المقدسات الإسلامية ودعم الشعب الفلسطيني في كافة المحافل الدولية .


بدورة أكد النائب يحيى السعود رئيس لجنة فلسطين النيابية على دعم المملكة بقيادة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني على دعم القضية الفلسطينيه وانشاء الدوله الفلسطينيه وعاصمتها القدس الشريف .

وضم الوفد النائب عمر قراقيش وحازم المجالي وعزيز عبيدي .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13927

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم