حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11437

بالصور .. الأصول الحقيقية لبعض النجوم

بالصور .. الأصول الحقيقية لبعض النجوم

بالصور .. الأصول الحقيقية لبعض النجوم

23-10-2017 08:42 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعودنا على رؤية المشاهير على التلفاز وعلى مواقع التواصل الإجتماعي دون دراية أو ظن أنهم ينتمون إلى أصول غير التي نعتقدها. لذلك، سنعرض لك بالصور بعض المشاهير الذين سيفاجئونك بأصولهم الحقيقية.

أحمد زاهر

عرف الممثل المصري أحمد زاهر بسبب أعماله التلفزيونية العديدة. ولكن في الحقيقة، أحمد يخفي أنه من أصول تركية.

جومانا مراد

الفنانة والمنتجة جمانا مراد معروفة بأعمالها الفنية وبلهجتها المصرية الجيدة. يتم تقديمها على أنها فنانة مصرية، إلا أنها سورية وتعلمت في جامعة دمشق

عمر الشريف

هو الممثل المصري الذي قام بالعديد من الأدوار في السينما الأميركية ومن أشهر أدواره "دكتور جيفاغو". ولد بإسم ميشيل ديمتري شلهوب من عائلة ذات أصول لبنانية.

بوسي

الممثلة المصرية التي ولدت في القاهرة هي من أصول تركية. تاريخها مليء بالأعمال السينمائية والتلفزيونية والمسرحية، وهي بدأت مسيرتها هذه منذ كان عمرها 10 سنوات.

جميل راتب

هو المصري الذي حصل على جائزة أحسن ممثل على مستوى المدارس المصرية والأجنبية في مصر. هو من أصول فرنسية أيضاً لأن أمه فرنسية.

عمرو دياب

يعد المغني المصري عمرو دياب واحد من أشهر المطربين في الوطن العربي وهو أول من دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية. ولكن ما لا يعرفه جمهوره، هو أنه من أصول فلسطينية.


مي عز الدين

ما لا نعرفه هو أن الممثلة المصرية مي عز الدين هي من أصول تركية. شاركت مي في العديد من المسلسلات والأفلام المصرية ونجحت بشكل كبير.

تيري هاتشر Teri Hatcher

هي الممثلة والكاتبة والمقدمة الأميركية. حازت بسبب مسيرتها الفنية المهمة على عدة جوائز منها جائزة غولدن غلوب كأفضل ممثلة لعملها في مسلسل "ربات بيوت يائسات". ورغم شهرتها الكبيرة، إلا أنه لا أحد يدرك أن أمها لبنانية.


فينس فون Vince Vaughn

هو الممثل الأميركي وكاتب سيناريوهات. بدأ التمثيل في أواخر الثمانينات من القرن الماضي وحقق شهرة واسعة في فيلم "سوينغرز" في العام 1996. ولكن ما لا يعرفه جمهوره، هو أن جدته لبنانية.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #سرايا#فن




طباعة
  • المشاهدات: 11437

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم