حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9482

بالصور .. بطاطا فاسدة في اسواق الزرقاء والزراعة غايبة فيله

بالصور .. بطاطا فاسدة في اسواق الزرقاء والزراعة غايبة فيله

بالصور  ..  بطاطا فاسدة في اسواق الزرقاء والزراعة غايبة فيله

21-10-2017 05:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الزرقاء- وسط صرخات المواطنين وشكاويهم الغير المسموعة والتي اصبحت سرابآ امام تهميشها من قبل الاجهزة الرقابية الغذائية (وزارة الزراعة) ، لم يعد امام اهالي الزرقاء سبيلآ لهم الا الإعلام وإلبحث عن منقذ لغذائهم .

وبما وصل لوكالة (سرايا) من صور لمادة البطاطا ولأكثر من مرة حول عدم صلاحيتها للإستهلاك البشري ، تابعت الوكالة تلك الشكاوي بإهتمام بالغ حتى تضع امام اعيون المسؤولين في محافظة الزرقاء بعضآ منها ، علهم ينشطون وينفضون عجزهم وإستهتارهم في حماية مادة اساسية كالبطاطا .

سعر كيلو البطاطا يصل الى 70 قرشآ او أكثر ، عندما تنظر اليها تعتقد للوهلة الاولى إنك امام خضار (إكسترا) ، وتطمع أن يكون طعام أطفالك مفيدآ وصحيآ ، حتى تبدأ بعملية التقطيع ، لتنصعق بما تراه وتشمئز من الرائحة الكريهة التي تخرج منها ، طبعا مصير نقودك النفيات فأنت لن تستطيع إستصلاح اي جزءٍ منها .

الصور كثير كالكمية الموجودة في مدينة الزرقاء ، وتعادلها اصوات المواطنين واموالهم ، وجميع ما ذكر مصيره النفيات ، فما دام مسؤولينا يعيشون في غيبوبة طويلة الأمد ؛ فإننا أمام جشع وطمع بعض التجار والمولات وامام مصير غذائنا نصار الضمائر المستترة علها تستفيق .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9482

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم