حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 96671

نائب سوري يتهجّم على زميلة له داخل البرلمان محاولاً ضربها لأنها هاجمت أحد الوزراء

نائب سوري يتهجّم على زميلة له داخل البرلمان محاولاً ضربها لأنها هاجمت أحد الوزراء

نائب سوري يتهجّم على زميلة له داخل البرلمان محاولاً ضربها لأنها هاجمت أحد الوزراء

28-09-2017 11:10 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - قالت النائبة في البرلمان السوري ديمة سليمان أن أحد أعضاء البرلمان قام بالتهجم عليها وشتمها بأفظع العبارات محاولاً ضربها داخل مقر البرلمان السوري في حي الصالحية في دمشق وذلك بسبب هجومها على وزير التربية السوري وطلبها استجوابه ومعاقبته على خلفية قضية المناهج التي أثارت الشارع السوري مؤخراً.
وكشفت النائبة ديمة سليمان عن الواقعة عبر حسابها على فيسبوك عن الحادثة تلك التي تحصل لأول مرة وعن اسم البرلماني الذي تهجم عليها وهددها وشتمها وهو فواز نصور البرلماني المستقل عن مدينة جبلة الساحلية.
وكتبت النائبة على صفحتها: فواز نصور عضو مجلس الشعب تهجم عليّ بالسباب والشتم على خلفية طلبي استجواب وزير التربية، وقال إن الوزير وطني أكثر مني ومن كل عائلتي. وقال العضو المحترم انني تجاوزت الأصول واﻵداب بتهجمي على الوزير … وسبني وشتم عائلتي بأفظع عبارات الشتم وحاول ضربي لولا بعض الزملاء. وختمت بالقول: القصة حصلت في بهو المجلس وليس تحت القبة.
ولم يصدر عن البرلماني نصور أي تعليق على اتهامات النائبة سليمان له، لكنه عُرف خلال الأيام الماضية بدفاعه عن وزير التربية في قضية المناهج وبتصريحات مدافعة عن الوزير صدرت عنه لوسائل إعلام محلية سورية عبر فيها عن ثقته بالوزير وعن الدور المهم الذي يؤديه في مجال التعليم والتربية.
وتعرض وزير التربية السوري هزوان الوز لموجة انتقادات شعبية على مدى أيام عدة اتهمته بالإهمال والتقصير في الإشراف على إعداد النماذج الجديدة للمناهج التعليمية في سوريا والتي قال السوريون إنها تحوي الكثير من المغالطات في الشكل والمضمون.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 96671

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم