حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,14 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4888) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 17152

فتاة تتهم شاب باغتصابها و تنشر تفاصيل الحادثة على صفحتها عبر "فيسبوك" ! .. صور

فتاة تتهم شاب باغتصابها و تنشر تفاصيل الحادثة على صفحتها عبر "فيسبوك" ! .. صور

فتاة تتهم شاب باغتصابها و تنشر تفاصيل الحادثة على صفحتها عبر "فيسبوك" !  ..  صور

25-09-2017 03:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - فى واقعة جديدة تثير مواقع التواصل الاجتماعى، أحدثت فتاة عراقية تعيش فى مصر جدلًا كبيرًا بعد نشرها فيديو تروى بها قصة اغتصابها بعد تخديرها من شخص قريب منها.



وروت هند الشجيع عبد الرحمن، تبلغ من العمر 30 عامًا لأب مصرى، وأم أجنبية، تعمل ناشطة فى مجال حقوق الحيوان، من خلال جمعية خيرية تمتلكها، قصة اغتصابها من شخص تعرفت عليه قبل عامين ونصف، فى مظاهرة لصالح حقوق الحيوانات.

فتاة تتهم شابا باغتصابها وتروى قصتها (3)

وقالت هند، فى فيديو بثته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى 'فيس بوك'، إن هذا الشخص لم تربطها به علاقة وثيقة خلال العامين ونصف الماضيين، إلا أنه من شهر ونصف اتصل بها لإيصال مساعدات وأطعمة للحيوانات وعرض عليها مساعدتها فى أعمال الجمعية.



وأوضحت الشجيع، أن هذا الشخص استمر أسبوع يذهب لها يوميًا لتناول طعام الغذاء معها فى أماكن عامة، لافتة إلى أنها كانت تستحى أن ترفض مقابلته لأنه يساعدها فى العمل الخيرى المتعلق بالحيوانات.



بعد أسبوع من التواصل اليومى، كما تروى هند، اتصل الشاب بها ليعرض عليها الخروج لتناول طعام الغذاء، إلا أنها اعتذرت عن الموعد بسبب انشغالها عن العمل، فعرض عليها أن يأتى بالطعام لتناوله معها بمقر الجمعية.



واستطردت هند: 'بعد ما أكلنا حسيت نفسى داخية وفيه حاجة غلط، قولتله أنا حاسة أن فيه حاجة غلط، قالى إهدى ولو فيه أى حاجة حصلت هوديكى المستشفى، إلا أنه تحت تأثير المخدر استطاع خلع ملابسى اغتصبنى'.



وتواصل هند روايتها: 'بعد 7 ساعات اتصلت به، ثم اتصلت بالمحامى، فنصح بالتوجه للقسم وعمل محضر، والتوجه للطب الشرعى، إلا أنها لم تمتلك من القدرة النفسية والجسدية، أن تذهب لاتخاذ هذه الإجراءات'، مؤكدة على أنها حاولت الاتصال بهذا الشاب من جديد، ناوية قتله، إلا أنها لم تستطع ذلك، فهى كما تقول عن نفسها :'شخص يعيش فى عالمه الخاص لخدمة الحيوانات والإنسان'.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 17152

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم