حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأحد ,22 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4945) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 10240

تفاصيل جديدة مثيرة حول ناحر نجله في السعودية

تفاصيل جديدة مثيرة حول ناحر نجله في السعودية

تفاصيل جديدة مثيرة حول ناحر نجله في السعودية

18-09-2017 06:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا -كشفت تحقيقات أجريت مع مواطن سعودي، قتل نجله “نحرًا” أوائل العام الماضي في منطقة جازان، جنوب غرب السعودية، عن تفاصيل جديدة و”مثيرة” تتعلق بخلفيات “الأب القاتل” ودوافع ارتكابه للجريمة، وفق مصادر مطلعة على سير التحقيقات.

وكان القاتل (40 عاما)، أقدم، العام الماضي، على قتل نجله (10 أعوام) بعد أن اصطحبه من مدرسته وتوجه به لأحد الأماكن المهجورة (حوش) ونحره بسكين، ثم حضر إلى مركز الشرطة وسلم نفسه وروى جريمته.

ونقل موقع “سبق” السعودي عن المصادر قولها إن التحقيقات أثبتت تورط الجاني في سلسلة جرائم سابقة كـ”اللواط والمخدرات والقتل والتحرش الجنسي”.

وبحسب التحقيقات، برر القاتل جريمته بأنها “كفارة لقيامه بقتل عمه دهسًا بسيارة قبل 18 عامًا”، حيث اعترف بجريمته تلك وسجن على إثرها.

وخلال التحقيقات، أوضح الجاني أنه أثناء سيره في الطريق برفقة نجله كان يردد على مسمعه “وجاءت سكرة الموت بالحق”، لافتًا إلى أن الطفل لم يفهم تلك العبارات ودخل لـ”الحوش” المهجور وأخرج السكين التي كان يخفيها في قدمه اليمنى وبدأ بطعنه ثم نحره.

وكان جد الطفل المنحور لوالدته، أعرب عن خشيته من تعرض شقيقة الطفل لمصير شقيقها، بعد تهديدات الجاني لزوجته، فضلا عن تعرض الجد ذاته للتهديد.

من جهة أخرى، أعادت محكمة الاستئناف السعودية حكم “حد الغيلة” للقاتل، على خلفية عدم إجماع القضاة على الحكم لوضع أحد القضاة من أصل ثلاثة ملاحظة، فيما أشار جد الطفل المنحور، إلى أن الملاحظة تتعلق باستكمال الإجراءات الطبية للجاني فيما يخص المسؤولية الجنائية؛ حيث تم إرساله إلى أحد المستشفيات، حسب الأنظمة.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 10240

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم