حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19893

توجيه تهمة القتل لمغني في فرقة (غراند ماستر فلاش)

توجيه تهمة القتل لمغني في فرقة (غراند ماستر فلاش)

توجيه تهمة القتل لمغني في فرقة (غراند ماستر فلاش)

05-08-2017 07:51 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أوقف مغني الراب كيد كريول عضو فرقة "غراندماستر فلاش اند ذي فوريوس فايف" الأربعاء ووجهت إليه تهمة القتل، على ما أعلنت شرطة نيويورك اليوم الجمعة.
وعثرت الشرطة بعد تلقي بلاغ هاتفي، على جثة رجل (55 عاماً) طعن عدة مرات عدة في الصدر في وسط مانهاتن.
وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" أن الضحية كان يقيم في مركز للمشردين على مسافة ليست ببعيدة عن المكان الذي عثر عليه مطعوناً.وأوقفت الشرطة ناتانيال غلوفر وهو الاسم الاصلي لكيد كريول، ووجهت إلى مغني الراب البالغ 57 عاماً والمقيم في منطقة برونكس تهمة القتل، وهو يواجه احتمال الحكم عليه بالسجن مدى الحياة.
وكان كيد كريول من بين 5 مغني راب رافقوا منسق الموسيقى "غراندماستر فلاش" في الفرقة النيويوركية التي تعتبر رائدة في موسيقى الراب.وتشكلت الفرقة في حي برونكس في السبعينات عندما كان الهيب الهوب في بداياته الأولى.
وصنفت مجلة "رولينغ ستون" أغنية الفرقة "ذي مسج" الصادرة العام 1982 في المرتبة الحادية والخمسين في تصنيفها لأفضل 500 اغنية في تاريخ الموسيقى.وهي أول أغنية ضاربة في تاريخ الراب تتناول من دون أي مواربة ظروف العيش القاسية للأحياء الفقيرة في نيويورك في مطلع الثمانينات، عندما كان الهيب هوب مجرد موسيقى احتفالية في السهرات.ودخل أفراد الفرقة إلى متحف مشاهير الروك العام 2007 لمساهمتهم في تاريخ الموسيقى، وهي كانت أول فرقة راب تحصل على هذا الشرف.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19893

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم