حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 28324

بالصور .. تفاؤل بالروح الرياضية العالية بين جماهير قطبي الكرة الاردنية

بالصور .. تفاؤل بالروح الرياضية العالية بين جماهير قطبي الكرة الاردنية

بالصور ..  تفاؤل بالروح الرياضية العالية بين جماهير قطبي الكرة الاردنية

08-04-2017 03:26 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - محرر الشؤون الرياضية - ينتظر عشاق كرة القدم الاردنية اليوم السبت قمة كروية تجمع بين قطبي الكرة الاردنية (الوحدات * الفيصلي) في دوري المناصير الاردني للمحترفين.
 
ويرى محللون رياضيون ان الكلاسيكو الاردني سيشهد مباراة مثيرة جداً بين الفريقين، في ظل ان فرق النقاط بين الفيصلي والوحدات نقطة واحدة لصالح الوحدات في ترتيب الدوري المثير الذي يتصدره نادي الجزيرة الذي تجمعه مباراة اليوم في نفس التوقيت في ملعب البترا مع نادي سحاب.
 
واشار محللون ان من الامور التي تساعد على الخروج بكلاسيكو يليق بالكرة الاردنية وهو تحلي جماهير الفريقين بروح رياضية عالية ،وعدم الاندراج في الامور الخارجة عن اطار كرة القدم لان هذه الامور كانت دائماً سبب رئيس في انتزاع نكهة المباراة .
 
واضاف محللون انه  فيما يتعلق بفرض عقوبات رادعة بحق من يتسبب بأعمال شغب او اي جمهور نادي يقوم بهتافات مسيئة في حق النادي الآخر فأن القرار يعد قراراً صائباً لانه يصب في مصلحة جميع الاطراف، ومن شأنه ان يعكس صورة الرياضة الاردنية الحقيقية واظهار الروح الرياضية العالية بين الاعبين وجماهيرالفريقين.
 
واعرب محللون عن تفائلهم الكبير بعد الاجتماع الذي حصل بين رئيسي الناديين من اجل الحد من التصرفات الغير اخلاقية من قبل الجماهير والتوتر الكبير بينهم ، وطالب المحللون خلال المباراة الجماهير التحلي بالروح الرياضية العالية المعروفة بين الجماهير الاردنية .
التشكيلتان المتوقعتان

الفيصلي: معتز ياسين، محمد ابو زريق، ابراهيم الزواهرة، ابراهيم دلدوم، ياسر الرواشدة، مهدي علامة، بهاء عبدالرحمن، يوسف الرواشده، يوسف النبر، لوكاس، أكرم الزوي.

الوحدات: تامر صالح، سيبستيان، طارق خطاب، ادهم القرشي، باسم فتحي، رجائي عايد، احمد الياس، حسن عبدالفتاح، احمد ماهر، بهاء فيصل، منذر ابوعمارة.
 
صور من الاستعداد لمباراة اليوم ...
 




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 28324

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم