حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13119

سوبارو WRX و WRX STI 2018 يظهران بتحديثات في الشكل والأمان والأداء

سوبارو WRX و WRX STI 2018 يظهران بتحديثات في الشكل والأمان والأداء

سوبارو WRX و WRX STI 2018 يظهران بتحديثات في الشكل والأمان والأداء

07-01-2017 11:27 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - قدمت سوبارو لموديلي WRX و WRX STI بعض التحديثات لخروجهما كموديلي 2018 , وهذه التحديثات شملت بعض المجالات ولكن ليس المحركات. ومن حيث الشكل تحمل السيارتان واجهة أمامية مطورة تتمثل في شبكة التهورية وركائز تحميل علي السقف وعجلات بتصميم جديد ، بينما زود موديلي WRX Limited و STI بمصابيح أمامية LED متكيفة جديدة.
وفي الداخل تم تطوير كلا الموديلين بخامات جديدة ومقابض أبواب جديدة ومساند ذراع في المقاعد الخلفية مع حامل للأكواب بجانب فتح باب الحقيبة الخلفية بالتحكم عن بعد بشكل أسرع . كما قللت سوبارو الضوضاء في السيارات مع زجاج أبواب أقل في السمك مع تحديثات أخري. وتشمل التجهيزات الداخلية الجديدة شاشة 5.9 بوصة بدلا من الشاشة قياس 4.3 بوصة .
كما تأتي بمرايا جانبية بخاصية التسخين ، كما زودت WRX بتعليق معدل علي كلا المحورين ونظام توجيه كهربائي مطور وناقل حركة مانيوال من 6 سرعات مع توفير باقة اختيارية هي باقة بيرفورمانس وتشمل مكابس مكابح حمراء ومقاعد ريكارو قابلة للتعديل بثمانية وضعيات . وتواصل السيارتان الاعتماد علي محرك 2 لتر بحقن مباشر للوقود وشواحن توربينية بقوة 268 حصان مع نظام دفع كلي متناظر وناقل حركة مانيوال من 6 سرعات أو اختياري CVT .
وبالنسبة لموديل WRX STI ، فقد تم تطوير التعليق والمكابح مع نظام تفاضلي محدود الانزلاق ، كما يبقي المحرك 2.5 لتر بوكسر بشاحن توربيني بدون تغيير بقوة 305 حصان وسيقدم في موديل STI .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13119

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم