حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 45748

الكرك: شكاوى من انقطاع متكرر للكهرباء

الكرك: شكاوى من انقطاع متكرر للكهرباء

الكرك: شكاوى من انقطاع متكرر للكهرباء

27-12-2015 10:06 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- قال مدير كهرباء الكرك سهم المجالي انه سيتابع قضية تكرار الانقطاع الكهربائي على مناطق تشتكي من ذلك مع الكوادر الفنية المختصة، مشيرا الى انه لا معلومات لديه عن هذه القضية.
جاء رد المجالي على شكاوى مواطنين في مناطق زحوم وحي كلية الكرك الجامعية ومناطق في الثنية اليوم الاحد من تكرار انقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم.
وقالوا لـ (بترا) ان شركة الكهرباء لا تقدم حلا دائما للمشكلة، وان الكوادر الفنية للشركة تقوم بمعالجة الموقف مؤقتا ما يؤدي الى تكرار الانقطاع.
واوضحوا ان تكرار الانقطاع يلحق خسائر بمقتنياتهم المنزلية داعين الجهات المختصة الى معالجة الاعطال بشكل دائم خاصة في ظروف برودة فصل الشتاء والاختبارات المدرسية.
وابدى المواطنون استغرابهم للانقطاع المتكرر بسبب عدم وجود مبرر له من حيث عدم وجود رياح قوية او ظروف جوية خارجة عن المألوف.
وقالت غرفة عمليات كهرباء الكرك انها تلقت بلاغا بانقطاع الكهرباء عن عدد من المناطق وان الجهات الفنية المختصة باشرت العمل على اصلاحه. (بترا)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 45748
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-12-2015 10:06 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم