حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13716

رئيس فيلادلفيا يفتتح مختبر الإرشاد النفسي

رئيس فيلادلفيا يفتتح مختبر الإرشاد النفسي

رئيس فيلادلفيا يفتتح مختبر الإرشاد النفسي

12-04-2015 09:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- افتتح الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا مختبر الإرشاد النفسي، واليوم العلمي الذي نظمه قسم الأرشاد النفسي في كلية الآداب والفنون في الجامعة بحضور معالي الأستاذ الدكتور مروان كمال مستشار الجامعة، والأستاذ الدكتور محمد أمين عواد مستشار رئيس الجامعة، والعمداء وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة القسم.

وقال رئيس الجامعة خلال حفل الافتتاح: يشكل اليوم العلمي لأقسام وكليات الجامعة موسم فرح لإنجازات هذه الأقسام ومحطة تطلع إلى الأمام من أجل مزيد من التطور والارتقاء بهذه الأقسام والكليات. ونحن نفتتح اليوم مختبر الإرشاد النفسي، ونحتفل باليوم العلمي لهذا القسم، فإننا نسعد بهذا القسم الحديث الذي يشكل إضافة نوعية للكلية والجامعة، ذلك أن القسم يسعى إلى تزويد الطلبة وتأهيلهم علمياً ومهاريا وسلوكياً من أجل المساهمة في خدمة المجتمع وتلبية احتياجاته وتوفير جيل من المرشدين والباحثين القادرين على تقديم خدمة الإرشاد لجميع شرائح المجتمع وإكسابهم مهارات البحث التربوي والتفكير التحليلي الناقد وبناء البرامج التعليمية الملائمة والمناسبة وتصميم البيئة الجيدة للذين يعانون من الاضطرابات النفسية وإعادتهم إلى حالتهم الطبيعية من أجل العيش بسلام وأمان واطمئنان في مجتمعهم.

وقدم كل من الدكتورة لينة عاشور رئيسة القسم والدكتور وليد الكيلاني نبذة عن القسم وعن الاختبارات النفسية. وقدم طلبة القسم مسرحية نالت استحسان الحضور، كما أقيمت على هامش اليوم مسابقات ثقافية وتكريم لأعضاء القسم والطلبة الذين حققوا نتائج متميزة في تخصصهم، وأقيمت في اليوم العلمي محاضرة حول الصحة النفسية: حاجة ومتطلب تحدث فيها كل من: د.زهير زكريا والدكتور بهاء طباظة.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13716

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم