حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15355

مذكرة تفاهم بين العلوم التطبيقية و الجمعية الاردنية للعلوم السياسية

مذكرة تفاهم بين العلوم التطبيقية و الجمعية الاردنية للعلوم السياسية

مذكرة تفاهم بين العلوم التطبيقية و الجمعية الاردنية للعلوم السياسية

07-12-2014 11:48 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - وقعت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة والجمعية الاردنية للعلوم السياسية مذكرة تفاهم لغايات تنفيذ أهداف بحثية وتدريبية.

وتنص المذكرة على تطوير خطة عمل مشتركة بين الجامعة و الجمعية الاردنية للعلوم السياسية حول قضايا بحثية ودراسات ومسوحات للطرفين تحدد لاحقاً، والاتفاق على برنامج زيارات لتبادل الخبرات المشتركة.

ووقع المذكرة عن جامعة العلوم التطبيقية الخاصة رئيس الجامعة أ. د. محفوظ جودة وعن الجمعية الاردنية للعلوم السياسية الدكتور خالد شنيكات.

وبهذا الصدد شدد أ. د. محفوظ جودة على أهمية هذا التعاون مع الجمعية الاردنية للعلوم السياسية كمؤسسة بحثية تعمل في مهمة تنظيم الندوات والمؤتمرات والمحاضرات والحلقات النقاشية واعداد البحوث والدراسات حول القضايا والأحداث الإستراتيجية والتنموية والسياسية.

وقال إن المذكرة تهدف إلى تحقيق التعاون والإستفادة من خبرات الطرفين فى عملية تنمية وتطوير وتقويم البرامج والخدمات البحثية والاستشارية وإعداد دراسات تطبيقية وورش العمل المشتركة.

وبدوره أكد رئيس الجمعية الاردنية للعلوم السياسية على أهمية هذه الاتفاقية فهي تعد خطوة حيوية فى سبيل تبادل الخبرات بين الطرفين فى مجالات الدراسات والاستشارات وتقديم الاستشارات المتخصصة.

وأوضح أن هذه الاتفاقية ستتيح التعاون فى تنظيم المحاضرات والندوات فى مجالات الاهتمام المشترك والتنسيق فيما يتعلق بالمؤتمرات ذات العلاقة, وسيكون لهذه الاتفاقية ايجابيات عدة ومنافع استراتيجية لجامعة العلوم التطبيقية الخاصة "جامعة كل العرب" والجمعية الاردنية للعلوم السياسية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15355

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم