حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 410060

بالفيديو .. "سرايا" ترصد .. بائعات هوى يعرضن انفسهن على الزبائن بوضح النهار في عمان

بالفيديو .. "سرايا" ترصد .. بائعات هوى يعرضن انفسهن على الزبائن بوضح النهار في عمان

بالفيديو ..  "سرايا" ترصد .. بائعات هوى يعرضن انفسهن على الزبائن بوضح النهار  في عمان

16-06-2014 10:02 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – خاص – سيف عبيدات – رغم تزايد الحملات الامنية على ضبط بائعات الهوى في العاصمة عمان ، وخصوصاً مناطق شمال عمان ، والتي شهدت ضبط أكثر من 89 فتاة من بائعات الهوى والعديد من المركبات في وضعيات لا أخلاقية، إلا ان هذا الأمر لا يزال يأرق مضاجع الاردنيين و يخيفهم، بالإضافة الى إصرار بائعات الهوى على المضي بعملهن الفاحش.


مفاوضات على السعر في وضح النهار
 
رصدت عدسة "سرايا" يوم أمس الاحد قيام 3 فتيات على إشارات المنهل في الجبيهة شمال العاصمة عمان، بمفاوضة العديد من المركبات و منهم مندوب "سرايا" الذي كان بالموقع وسجل الحادثة بوقائعها، حيث أكد ان إحدى الفتيات وقفت بجانب مركبته وقالت له : " ببسطك إذا بدك وبراعيك بالسعر .. شو رأيك؟ " ، ومن ثم غادرت بعد رفضه القاطع ، ومن ثم توجهت الفتاتان الى باقي المركبات ، وكانت إحدى المركبات تحمل لوحة خليجية ، حيث استوقفت الفتاة لمدة مطولة مع سائق المركبة والشبان الذين كانوا بالمركبة ، بمحاولة لصيد زبون جديد.
 
إلا ان الامر لم يتم بسبب عدم الاتفاق على السعر وابتعدت الفتاة عن المركبة غاضبة وانهالت عليهم بسيل من الشتائم النابية التي لا نستطيع ذكرها و قالت لرفيقتها " بده ببلاش هذا !" ، وكانت الفتاة التي برفقتها تتربص على مركبة أخرى بمحاولة لجذب الزبائن، وكأن عملهن هذا مركز بشكل خاص على سائقي المركبات وخصوصاً الفارهة منها وإن لم يجد نفعاً فيبدأ البحث بشكل عشوائي وعرض انفسهن على اي مركبة بداخلها شبان "فقط".
 
المجتمع بريء من هذه التصرفات
 
منظر غير حضاري ولا أخلاقي ويشوه سمعة الاردنيين والاردنيات العفيفات اللواتي هن بعيدات كل البعد عن هذه التصرفات ولا تمثلهن مجموعة من بائعات الهوى الطائشات ، ورغم مناشدات العديد من المواطنين بضرورة ايجاد حل جذري لهذه الظاهرة للسيطرة عليها قبل تفشيها إلا انها بتزايد مستمر وملحوظ وفي وضح النهار.

"سرايا" بدورها تضع هذاالفيديو بين يدي الجهات الامنية لكي يباشروا بالقبض على هذه المجموعة من الفتيات و إجتثاث هذه الظاهرة من المجتمع الاردني الذي لا يتقبل هذه الأمور.

وقال المكتب الاعلامي في مديرية الامن العام لـ"سرايا " بأن هنالك حملة  مستمرة لضبط العديد من الفتيات، و تم  مؤخرا ضبط 16 شاب وفتاة ، كما و تتخذ الجهات الامنية اجراء قانونيا بحقهم  ، و تهيب المديرية  بالاخوة المواطنين في حال وجد لهم اي معلومات تمريرها للرقم 911 ، و سيتم التعامل معها .



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 410060

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم