حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 41021

بالفيديو والصور: إسرائيليون في مهرجان للخمور برام الله

بالفيديو والصور: إسرائيليون في مهرجان للخمور برام الله

 بالفيديو والصور: إسرائيليون في مهرجان للخمور برام الله

13-10-2013 08:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عقبت إذاعة كول براما العبرية المقربة من حركة شاس الدينية على تقرير نشرته صحيفة معاريف حول مشاركة اسرائيليين بمهرجان للبيرة أقيم مؤخرًا في رام الله وسط الضفة الغربية.

وركّزت الإذاعة على التحذير من ممارسة الإسرائيليات للرذيلة برام الله، وقالت الإذاعة "شاركت مجموعة من الإسرائيليين في مهرجان البيرة الذي أقيم مؤخرًا في رام الله والأدهى من ذلك أن الشرف اليهودي تعرض للخدش من خلال شرب إسرائيليات للخمور حتى الثمالة ومراقصة فلسطينيين".

ونشرت صحيفة معاريف تقرير مفصلاً عن مهرجان البيرة "طيبة" التي تصنع في رام الله، وبثت على موقعها الالكتروني تقريراً مصوراً عن المهرجان

وأشاد مراسل الصحيفة بحسن الاستقبال الذي حظي به خلال تغطيته للمهرجان، وأضاف أن أحد الحضور طالبه بإعداد تقرير عن الأوضاع السيئة للفلسطينيين بسبب الاحتلال.

وزعمت إذاعة كول براما أن الشبان الفلسطينيين يتعمدون الإيقاع بالفتيات "اليهوديات" اللواتي يشاركن في المهرجانات الماجنة في رام الله، وأضافت الإذاعة " الشبان الفلسطينيون بالطبع استغلوا جنسياً حالة السكر التي وصلت إليها الشابات الاسرائيليات من أجل إلحاق العار بالشرف اليهودي".
 







لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 41021

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم