حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19400

اللحام يفوز بجائزة زياد المناصير لنجم الشهر

اللحام يفوز بجائزة زياد المناصير لنجم الشهر

اللحام يفوز بجائزة زياد المناصير لنجم الشهر

05-03-2013 10:24 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - فاز نجم فريق الرمثا اللاعب مصعب اللحام، بجائزة المهندس زياد المناصير لنجم الشهر، بعد منافسة قوية مع نجم فريق شباب الأردن اللاعب عصام مبيضين.
وحصل اللحام على 380 نقطة من مجمل اصوات النقاد والخبراء والجمهور مقابل 347 نقطة حصل عليها مبيضين.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس جائزة المهندس زياد المناصير لاركان الكرة الأردنية، الذي عقد أمس برئاسة أمين عام المجلس مهند محادين وحضور غالبية اعضاء المجلس، حيث تم خلاله تفريغ النماذج التي تسلمتها الأمانة العامة للمجلس من الخبراء والنقاد، الذين شاركوا بعملية التصويت لاختيار نجم الشهر لموسم 2012-2013، والتي تنافس عليها خمسة لاعبين هم الى جانب اللحام ومبيضين: نجم الوحدات اللاعب عبدالله ذيب الذي حل ثالثا برصيد 105 نقاط ونجم المنشية اللاعب احمد أبو كبير الذي حصل على 85 نقطة ونجم الفيصلي اللاعب خليل بني عطية الذي حل خامسا برصيد 84 نقطة.
وسيتم تتويج اللحام بالجائزة المالية التي تبلغ قيمتها خمسة الاف دولار، في احدى مباريات فريق الرمثا ببطولة دوري المناصير للمحترفين التي ستقام خلال الشهر الحالي، بناء على توصية من المجلس، الذي اقترح أن يتم تتويج الفائزين خلال مباريات فرقهم ببطولة دوري المناصير للمحترفين.
وجاء اللحام بالمركز الاول بترشيح النقاد والخبراء وجمع 237 نقطة، وجاء خلفه مبيضين برصيد 228 نقطة ثم ذيب برصيد 103 نقاط وبني عطية ونال 80 نقطة وأبو كبير ونال 51 نقطة.
وفي تصويت الجمهور جمع اللحام 3407 اصوات وتم خصم 48 صوتا بسبب تجاوزها فترة التصويت وهي الساعة 12 من ليلة اول من أمس الاحد، ليصبح مجموع الاصوات التي حصل عليها من الجمهور 3359 صوتا مقابل 2791 صوتا حصل عليها مبيضين و783 صوتا حصل عليها أبو كبير و54 صوتا حصل عليها ذيب و44 صوتا حصل عليها بني عطيه.
وقبل عملية فرز الاصوات ناقش المجلس مسودة معايير الترشيح العامة لجوائز التميز الاعلامي، التي قدمتها اللجنة الخاصة التي شكلها اتحاد الاعلام الرياضي، حيث شملت 7 جوائز للصحافة والتلفزيون والاعلام الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي المهتمة بتغطية بطولة دوري المناصير للمحترفين، وشملت كافة جوانب التغطية الاعلامية بالكلمة والصورة، وتقرر أن يتم اختيار افضل معلق تلفزيوني من قبل تصويت الجمهور.
وقدر المجلس جهود اللجنة واكدوا ثقتهم المطلقة بخبراتهم ومهنيتهم العالية، وابدوا ملاحظات محدودة تتعلق بالاسس التي ستدخل المؤسسات الاعلامية بموجبها التنافس على الجوائز، واقرت معايير الترشيح كما جاءت من قبل اللجنة، وطالبت أن يتم تقديم اسس المشاركة واختيار الفائزين خلال الجلسة المقبلة، وحددت نهاية الاسبوع العشرين من الدوري كموعد نهائي لاعتماد النماذج الخاصة بالدخول للمنافسة على احد بنود الجوائز.
وشدد محادين أمين عام المجلس على أن المجلس لن يتدخل مطلقا بأسس أو معايير جوائز التميز الاعلامي، لان اتحاد كرة القدم ومجموعة شركات المهندس زياد المناصير الراعي الرسمي للكرة الأردنية، تقف في مسافة واحدة بين كافة اركان اللعبة، وأن الهدف هو تكريم كافة العاملين من المتميزين من اركان اللعبة بشفافية ووضوح بدون اي تدخل من الاتحاد او الشركة الراعية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19400

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم