حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20148

التسجيل لبطولة الأردن لفروسية القفز يبدأ اليوم

التسجيل لبطولة الأردن لفروسية القفز يبدأ اليوم

التسجيل لبطولة الأردن لفروسية القفز يبدأ اليوم

05-02-2013 10:01 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تبدأ اليوم الثلاثاء، في مقر الاتحاد الملكي الاردني للفروسية، عملية تسجيل الفرسان للمشاركة في منافسات الجولة (الإفتتاحية) من بطولة الأردن لفروسية القفز عن الحواجز للعام 2013، والتي من المقرر أن تقام في الثاني من شهر أذار (مارس) المقبل، على ميدان الصالة المغلقة بنادي الجواد العربي.
وقال عضو مجلس ادارة اتحاد الفروسية ورئيس لجنة القفز عن الحواجز سنان النشاشيبي، الذي افاد بالخبر، إن التسجيل للمشاركة في الجولة الاولى من البطولة، يستمر حتى يوم 26 من شباط (فبراير) الحالي.
وأشار النشاشيبي الى أن أهم شروط المشاركة أن يكون لدى كل فارس هوية صادرة من اتحاد الفروسية سارية المفعول للعام 2013، ويتم قبول التسجيل من خلال النادي/ المركز المنتسب إليه الفارس.
يذكر أن بطولة الاردن لفروسية القفز، تقام سنويا وتتألف في العادة من 12 جولة تنافسية، وتحتسب في نهايتها نتائج افضل الجولات لكل فارس، لتحديد اصحاب المراكز الاولى لكل فئة.
وتحظى البطولة سنويا، برعاية سمو الأميرة عالية بنت الحسين رئيسة اتحاد الفروسية الملكي، ويتابع جولاتها جمهور كبير من اهالي الفرسان وعشاق رياضة فروسية القفز، فيما المشاركة فيها تكون متاحة امام جميع الفرسان الأردنيين والفرسان المقيمين من العرب والأجانب المسجلين والحاصلين على هوية من إتحاد الفروسية.
وتدير منافسات البطولة لجنة تحكيمية برئاسة الحكم الدولي خالد الخطيب.
وكانت لجنة القفز عن الحواجز في اتحاد الفروسية، قد أقرت جدول المواعيد الزمنية لجولات بطولة الاردن لفروسية القفز عن الحواجز للعام الحالي، حيث تقام الجولة الثانية عشرة والاخيرة من البطولة في التاسع من تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، على ميدان نادي الجواد العربي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20148

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم