حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة محلية
  • الخالدي يعود من قطر وبهاء ينتظر مخالصة التعاون وتجهيزات ألمانية لـ"الرماثنة" وتفاصيل المفاوضات السعودية مع نعمان .. والمزيد من أخبار النجوم
طباعة
  • المشاهدات: 25996

الخالدي يعود من قطر وبهاء ينتظر مخالصة التعاون وتجهيزات ألمانية لـ"الرماثنة" وتفاصيل المفاوضات السعودية مع نعمان .. والمزيد من أخبار النجوم

الخالدي يعود من قطر وبهاء ينتظر مخالصة التعاون وتجهيزات ألمانية لـ"الرماثنة" وتفاصيل المفاوضات السعودية مع نعمان .. والمزيد من أخبار النجوم

الخالدي يعود من قطر وبهاء ينتظر مخالصة التعاون وتجهيزات ألمانية لـ"الرماثنة" وتفاصيل المفاوضات السعودية مع نعمان ..  والمزيد من أخبار النجوم
اللاعب راكان الخالدي

28-01-2013 10:55 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الخالدي يعود من قطر بعد اجراء العملية
عاد نجم المنتخب الوطني لكرة القدم وفريق نادي الرمثا راكان الخالدي إلى عمان أول من أمس، قادما من العاصمة القطرية الدوحة، بعد ان خضع لعملية جراحية هناك، لمعالجة الاصابة التي تعرض لها اثناء مشاركته في أحد تدريبات المنتخب الوطني في الكويت، خلال منافسات بطولة غرب آسيا.
وخضع الخالدي لعملية جراحية بإشراف طبيب اجنبي مختص، حيث تكللت بالنجاح.
ووضع الخالدي “ساقه" في الجبس لمدة شهر تقريبا، في انتظار المباشرة لاحقا بالبرنامج التأهيلي، تمهيدا للعودة الى الملاعب خلال اربعة شهور.
إلى ذلك حرص الخالدي وخلال اقامته في قطر، على متابعة مباريات ونتائج فريق الرمثا، املا في العودة الى منصات التتويج.
يشار إلى ان الخالدي كان يستمد معنوياته خلال فترة العلاج في قطر، من والده الذي كان على اتصال دائم معه، مساهما في رفع معنويات النجم الكروي، وحثه على الالتزام بالبرنامج التأهيلي بحثا عن عودة سريعة للملاعب، لا سيما وان الخالدي يعتبر لاعبا مؤثرا.
الرمثا يطلب تجهيزات لاعبيه من المانيا استعدادا لآسيا
ارسل نادي الرمثا كتابا رسميا إلى شركة “بوما" الالمانية، طالبا شحن ملابس رياضية وتجهيزات متكاملة للاعبي فريقه الكروي، استعدادا للمشاركة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
ووفق المعلومات، فإن الرمثا يرغب بتجهيز لاعبيه من الشركة المتواجدة في المانيا، في إنتظار شحن التجهيزات خلال شهر من الآن.
وتبذل إدارة النادي جهودا كبيرة، لتوفير كافة متطلبات اللاعبين بحثا عن الانجازات.
بهاء ينتظر المخالصة من التعاون السعودي
يواصل اللاعب بهاء عبدالرحمن تواجده في السعودية، في انتظار المخالصة مع فريقه التعاون السعودي الذي يعتزم فسخ التعاقد مع بهاء بالتراضي بين الطرفين، في ظل ابتعاد بهاء عن الفريق لفترة طويلة بسبب الإصابة.
ويفترض ان يتسلم اللاعب المخالصة مع التعاون اليوم، ولكن اشكالية حصلت بين الطرفين، بسبب معاناة التعاون من ضائقة مالية، تؤخر دفع مستحقات بهاء الذي ينتظر تسلم حقوقه المالية قبل العودة إلى الأردن للبحث عن فرصة لعب جديدة.
يشار إلى ان عبدالرحمن شارك في معسكر فريق التعاون الذي جرى مؤخرا في دبي، قبل ان يتفق اللاعب والنادي على فسخ التعاقد.
تفاصيل عرض التعاون والفيصلي لضم نعمان
رفض النادي الفيصلي في اللحظات الأخيرة عرض نادي التعاون السعودي، لاستقطاب مهاجمه الفلسطيني اشرف نعمان للعب في صفوف الفريق خلال الاشهر الثلاثة المقبلة.
ووفق التفاصيل، فقد ارسل التعاون خطابا للفيصلي، يطلب فيه ضم نعمان مقابل 145 الف دولار، يذهب منها 100 الف للفيصلي و45 الف دولار للاعب، حيث اعلن الفيصلي موافقته قبل ان يتراجع عن تلك الموافقة بعد اقتناعه بضرورة الاحتفاظ بأشرف خلال المشاركات المقبلة، خاصة على الصعيد الآسيوي.
السعودي عاد وقدم عرضا قيمته 140 الف دولار، الا ان الفيصلي فضل الاحتفاظ بلاعبه لتواضع قيمة العقد، ورغبته بالإحتفاظ باشرف، علما ان الفيصلي السعودي يواصل محاولاته لحين اغلاق فترة التسجيل خلال الايام الثلاثة المقبلة.
الشقران يتألق في الدوري البحريني
يواصل المحترف الأردني في صفوف فريق البحرين البحريني احمد الشقران، تألقه في منافسات الدوري البحريني، من خلال المساهمة بفعالية في حصد النقاط لفريقه.
الشقران قاد فريقه أول من أمس، للفوز على فريق الحالة بنتيجة 2-0، عندما ساهم في صناعة الهدف الاول، قبل ان يسجل الهدف الثاني بمجهود فردي رائع، نال الاطراء والإشادة.
وكان قبلها الشقران قد صنع هدف الفوز الوحيد لفريقه البحرين على فريق الشباب، في المباراة التي جرت الاسبوع الماضي ضمن منافسات الدوري.
يشار الى ان احمد الشقران وهو شقيق نجم الكرة الأردنية السابق بدران الشقران، قد انتقل للاحتراف في صفوف فريق البحرين بداية الموسم الكروي الحالي، متغلبا على عدم موافقة ناديه السابق اتحاد الرمثا.
ذيب يفتتح ملعبه الاستثماري ويعززه بأرضية من هولندا
افتتح نجم المنتخب الوطني لكرة القدم وفريق الوحدات عبدالله ذيب، ملعبه لسداسي الكرة، الذي جاء لغايات الاستثمار.
وقام ذيب قبل افتتاح الملعب بفرش ارضيته بالترتان الذي تم استيراده من هولندا، وذلك لاستقطاب أكبر عدد من الراغبين بممارسة كرة القدم في الملعب العائد للنجم الكروي والذي يقع في منطقة الدوار السابع.
وتأتي خطوة ذيب هذه في اطار سعيه لاستثمار نجوميته في بعض المشاريع الخاصة التي تعود على اللاعب بالنفع المادي، لا سيما وان ذيب يحظى بشعبية كبيرة بين اعضاء الجمهور الأردني، نظرا لدماثة خلقه وتميزه الفني.
لافي يغادر إلى الإمارات للتدريب في أكاديمية عجمان
غادر اللاعب السابق والمدرب الحالي خالد لافي إلى الإمارات العربية المتحدة يوم أمس، وذلك لمباشرة عمله الجديد مديرا فنيا لأكاديمية عجمان لكرة القدم.
وجاءت مغادرة لافي بعد التوصل لإتفاق مع إدارة الاكاديمية الإماراتية على جميع التفاصيل، بما في ذلك الامور المالية.
كما وفرت الإدارة للمدرب الأردني مكان الإقامة والمواصلات، من خلال سيارة خاصة منحت للافي. يشار الى ان التعاقد مع لافي جاء في ضوء الخبرات التي يملكها، خاصة على صعيد تدريب الواعدين والتي اكتسبها من خلال عمله في الأردن، وإشرافه على تدريب أكثر من جهة في عمان.
جودت يسلم مخالصة هجر لاتحاد الكرة
قام اللاعب حازم جودت يوم أمس، بتسليم مخالصته مع نادي هجر السعودي إلى اتحاد الكرة، تمهيدا للبحث عن وجهة جديدة بعد فسخ العقد بين اللاعب وفريقه السعودي بالتراضي.
المخالصة التي تحمل تاريخ 3 الشهر الحالي، تسمح للاعب بالانضمام الى أي فريق أردني، إضافة الى اللحاق بدوري الدول العربية. يشار الى ان جودت يأمل بالعودة للاحتراف الخارجي، خاصة وان عرضا اماراتيا تلقاه مؤخرا.
لاعبو الرمثا سعيدون بالسياسة المالية لناديهم
يعيش لاعبو فريق الرمثا لكرة القدم حاليا، سعادة كبيرة بسياسة ناديهم المالية التي وفرت لهم مؤخرا اغلب مستحقاتهم وفق الاتفاق المبرم بينهم وبين الادارة.
وتسلم اللاعب مصعب اللحام مؤخرا نصف العقد وفق الاتفاق بين الطرفين، في انتظار تسليم اللاعب علاء الشقران مستحقاته قريبا، كما تسلم اللاعب الوافد للفريق محمد خير، مستحقاته وفقا للاتفاق.
وينتظر النادي تسلم حصته المالية من اتحاد الكرة، لتسليم كافة مستحقات اللاعبين الذين تسلموا مؤخرا رواتبهم الشهرية. وتفيد المعلومات القادمة من معقل النادي، أن إدارة الرمثا حريصة على مواصلة حث جمهورها على دعم الفريق من خلال التحلي بالروح الرياضية، لتوفير ريع مثالي وكبير للنادي، يساهم في تغطية مصاريف اللاعبين، الأمر الذي ينعكس على الاداء الفني.
مخادمة يجتاز اختبارات حكام النخبة الآسيوية
اجتاز الحكم ادهم مخادمة، اختبارات حكام النخبة الآسيوية التي جرت مؤخرا في العاصمة الماليزية كوالالمبور.
وتمكن الحكم الأردني من اجتياز الاختبارات الشاملة التي خضع لها، قبل ان يعود الى عمان. وكان الحكم محمد ابو لوم قد سبق مخادمة بحوالي اسبوع، في اجتياز تلك الاختبارات الآسيوية.
كواليس النجوم
• لاعبو فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، تسلموا راتب الشهر الماضي، في خطوة تهدف من خلالها الإدارة لصرف كامل مستحقات اللاعبين... نجوم الفريق ينتظرون حلول يوم 15 آذار (مارس) المقبل، لصرف “الشيك" الذي يتضمن اغلب مستحقات لاعبي الفريق... إلى ذلك اقترح البعض في الفيصلي إقامة معسكر تدريبي في مدينة العقبة خلال الايام المقبلة، بانتظار التأكيد على المعسكر او الغاء الفكرة.
• لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم محمد الباشا، يتواجد حاليا في السعودية التي وصلها اللاعب أملا في الحصول على مستحقاته المالية المترتبة على نادي التعاون الذي أعلن سابقا فسخ التعاقد مع الباشا.
• المبلغ الذي حوله النصر الكويتي للاعب مؤيد أبو كشك والبالغ 15785 دولارا، يتضمن 15 ألف دولار تعويضا للاعب، فيما جاء باقي المبلغ كغرامات على النادي الكويتي... يشار إلى أن أبو كشك تسلم كامل المبلغ الاسبوع الماضي.
• نجم كروي محلي، تلقى عرضا للاحتراف في ناد سعودي، بانتظار تقديم النادي للعرض الرسمي خلال الايام المقبلة لتحديد مصير تلك الصفقة.
• المحترف الأردني في صفوف فريق العربي الكويتي لكرة القدم احمد هايل، بدأ يتلقى اتصالات عديدة من أندية خليجية للاحتراف في صفوف فرقها... الأندية بدأت بالاتصال مع وكيل اعمال اللاعب سامر الحوراني الذي طلب من تلك الاندية ارسال عروض رسمية للنظر فيها.. يشار إلى أن هايل يعتبر حاليا احد ابرز نجوم فريق العربي، خاصة في الفترة الأخيرة.
• لاعب المنتخب الوطني والنادي الفيصلي عبدالاله الحناحنة، يواصل مراجعاته للطبيب، تمهيدا لتحديد موعد اجراء العملية الجراحية في القدم، لمعالجة الإصابة التي منعته من المشاركة في المنافسات والتدريبات منذ فترة.
• قيام عدد من نجوم فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، بالاطمئنان على سلامة زميلهم في الفريق سائد الدبوبي، كان له أكبر الاثر في ارتفاع معنويات الدبوبي الذي بدأ يتعافى من حادث السير الذي تعرض له مؤخرا.
• الشكوى التي قدمها اللاعب محمد المصري ضد نادي الظاهرية الفلسطيني، اخذت خطواتها القانونية، قبل ان تصل الى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا" الذي طلب من النادي الفلسطيني ضرورة تصحيح بعض الاجراءات المتعلقة برد الظاهرية على شكوى اللاعب.
• لاعبو اندية المحترفين لكرة القدم، بدوا سعيدين باجازة اليومين او الثلاثة التي حصلوا عليها من انديتهم في ظل توقف منافسات الدوري، لاتاحة المجال لتجمع المنتخب.
• رئيس نادي شباب الحسين سامي القصاص، ورغم الوعكة الصحية التي يعاني منها، إلا انه حريص على متابعة تدريبات ومباريات فريقه، لتحفيزهم املا في الهروب من شبح الهبوط... القصاص حرص على متابعة تدريب فريقه أول من أمس، والتحدث للاعبين وتحفيزهم لتحقيق نتائج افضل... المعلومات الواردة من الفريق تفيد برغبة كبيرة لدى اللاعبين لتحقيق نتائج جيدة، لرد بعض من جهود رئيس النادي المواظب على المتابعة رغم الوعكة الصحية التي يعاني منها.
• المنصة الرسمية لمباراة الصريح والوحدات التي جرت أول من أمس، شهدت توزيع الحلوى من قبل أحد الاشخاص، ابتهاجا بفوز احد النواب.. الحلويات وصلت الى الجمهور ايضا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25996

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم