حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11873

الاجهزة المختصة في الامن العام تكشف ملابسات سلب مواطن في الشميساني

الاجهزة المختصة في الامن العام تكشف ملابسات سلب مواطن في الشميساني

 الاجهزة المختصة في الامن العام تكشف ملابسات سلب مواطن في الشميساني

21-05-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -






سرايا ـ  تمكن أفراد مركز أمن الشميساني التابع لمديرية شرطة وسط عمان من كشف ملابسات قضية سلب أحد المواطنين أثناء تواجده في مركبته.

 

وقال الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب أنه ومنذ حوالي اسبوعين تعرض شخص عمره76 عاما للسلب اثناء مسيره بمركبته في الشارع العام وبرفقته حفيده حيث فاجأهم أحد الأشخاص بفتح باب المركبة والركوب فيها وتهديد حفيده بواسطة سلاح "مسدس" وقام بأخذ ما بحوزتهم من مال واجهزة خلوية ولاذ الجاني بالفرار.

 

واضاف انه ونتيجة للتحقيقات والمتابعة الحثيثة تبين أن الواقعة تمت بالاتفاق بين الحفيد واثنين من اصدقائه وتم ضبطهم وضبط السلاح المستخدم في القضية وجرى احالتهم للجهة القضائية المختصة.

 

من جانب أخر أكد الرائد الخطيب أن افراد الأجهزة الأمنية المختصة في مديرية شرطة الزرقاء/اقليم الوسط تمكنوا من القاء القبض على عدد من الأشخاص اشتركوا بسرقة مبلغ2600 دينار من صاحب احد المراكز التجارية.

 

وعن التفاصيل قال الخطيب ان أفراد قسم بحث جنائي الزرقاء تمكنوا من القاء القبض على الأشخاص الذين قاموا بالتخطيط لسرقة مبلغ40 الف دينار من صاحب احد المراكز التجارية في مدينة الزرقاء وذلك اثناء قيامه بالنزول من مركبته لغايات ايداعها في احد البنوك.

 

واضاف ان اثنين من هؤلاء الاشخاص يعملون لدى نفس المركز التجاري بمهنة المحاسبة وانهم خططوا بالاتفاق مع ثلاثة اخرين لسرقة المبلغ المذكور وبالفعل قاموا بمراقبة هذا الشخص اثناء ذهابه لايداع المبلغ في احد البنوك وقاموا بسرقة هذا الشخص والذي كان يضع النقود في كيس بلاستيكي الا انه تمسك به ما ادى الى تمزقه واستطاع هؤلاء الاشخاص اخذ مبلغ2600 دينار من المبلغ الاجمالي ولاذوا بالفرار.

 

ونتيجة للبحث والتحري وجمع المعلومات بطرق شرطية علمية حديثة تمكن افراد البحث الجنائي من معرفة هوية الجناة وتم القاء القبض عليهم واعترفوا بقيامهم بهذه الجريمة وتم ايداعهم للجهات القضائية المختصة.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11873
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-05-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم