حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21434

الأمير علي سفيرا لقرى الاطفال في "فيفا"

الأمير علي سفيرا لقرى الاطفال في "فيفا"

الأمير علي سفيرا لقرى الاطفال في "فيفا"

16-01-2013 10:56 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أصبح سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن قارة آسيا سفيرا لقرى الأطفال SOS لدى "فيفا".
ويعمل الاتحاد الدولي منذ العام 1995 على دعم قرى الأطفال وغاياتها وأهدافها الإنسانية والاجتماعية، من خلال تعزيز شراكة حقيقية لتوعية العالم حول ضرورة وأهمية دعم الأطفال المحرومين في العالم.
وقال سمو الأمير علي بهذا الصدد في بيان صحفي صادر عن مكتبه: "أنا من الداعمين لقرى الأطفال وقضيتها النبيلة في الأردن وعبر العالم، وإن الأطفال يشكلون قادة المستقبل وعلينا جميعا العمل بيد واحدة لضمان توفير عالم أفضل لهم".
وتابع سموه الذي يرأس أيضا لجنة المسؤولية الاجتماعية في الاتحاد الدولي "أتشرف حقا لتمثيل قرى الأطفال في الاتحاد الدولي، وافخر كذلك بمشاركة عدد من فتيات قرى الأطفال في المنتخبات الوطنية لكرة القدم مثل عزيزة الحايك وآخريات".
من جانبها عبرت لينا مولا مديرة قرى الأطفال في الأردن عن فخرها أن يكون سمو الأمير علي سفيرا لقرى الأطفال في الفيفا، مشيرة الى ان ذلك سوف يساهم في الترويج لقضيتنا وتوفير حياة صحية أفضل للأطفال.
يشار إلى ان الاتحاد الدولي يحرص دوما على دعم القضايا الإنسانية من خلال كرة القدم، حيث جمع 20 مليون يورو خلال نهائيات كأس العالم في ألمانيا 2006 لبناء قرى أطفال في كل من البرازيل والمكسيك ونيجيريا وجنوب افريقيا وفيتنام وأوكرانيا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21434

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم