حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 47057

مريم حسين: اقفلوا موضوع محمد عبده .. فخطيبي غيور جداً

مريم حسين: اقفلوا موضوع محمد عبده .. فخطيبي غيور جداً

مريم حسين: اقفلوا موضوع محمد عبده ..  فخطيبي غيور جداً

16-01-2013 09:48 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - على إثر تعليق الفنّان محمد عبده على تصريحات الممثلة مريم حسين، وإعلانه أنّه بادلها رسائل غرام نصيّة، وطلب الزواج منها، ثمّ قوله أنّه قد لا يكون عرف مريم، تلقّينا اتصالاً هاتفيّاً من الممثّلة مريم حسين، قالت خلاله إنها تتحدّث من خارج الإمارات العربية، حيث أبدت إعجابها بردّ الفنّان محمد عبده قائلة: ان قول محمد بعده “ما أذكر أنّني أعرف هالإنسانة”، يعني أنّه قد يعرفني وقد لا يعرفني”، وأنا سعيدة بردّهmariam_hussein_(2)_(Copy).

ولدى سؤالها بحسب مجلة “سيدتي نت” بأنّه يُوجد مطرب
شابّ اسمه محمد عبده العسيريّ، وكان مقيماً في الإمارات، وقد طرح ألبوماً غنائيّاً هناك، ثمّ اعتزل الغناء وتحوّل إلى الفنّ التشكيليّ… قالت عرفت.. عرفت. وقالوا لي عنه… ربّما يكون هو من أرسل لك الرسائل، أو غيره، والقصد عمل “مقلب” بك.

ونفت ان يكون هو من أرسل لها الرسائل قائلة: “ليس هو”؛ “احتمال أخذت مقلب”. وأنا أكتفي برد الفنّان محمّد عبده، واعذرني، لا أريد الحديث في هذا الموضوع. خطيبي غيور جدّاً وأكدت للمجلة أنهما لم يحددا الموعد بعد، فهذا مشروع حياة وزوج وأولاد، وأشارت إلى امكانية الاعتزال قائلة: الآن نحن في فترة خطوبة ونُحاول فهم بعضنا والتّخطيط لمستقبلنا وتابعت: فالمهمّ عندي هو بيتي وزوجي وأولادي، وإذا تعارض ذلك مع الفنّ فسأعتزل الفنّ وأتفرّغ لبيتي وأسرتي. وخلال فترة الخطوبة، سأجرّب حظّي مع الغناء. وسأبدأ بأغنية “سنغل” أنهيت تسجيلها وسأقوم بتصويرها أيضاً. وقد سجّلت أغنية “كذبة مرتّبة” في ستديو فايز السّعيد، وهي من كلمات حمد أمان ولحن حسين الجناعي؛ وسيكون التصوير في لبنان أو تركيا.

وفي الوقت الحالي، هناك تفاوض مع المخرج فادي حدّاد ليتولّى إخراج العمل. لكن على الأغلب أن يتمّ التصوير في لبنان. وسأتفق مع قناة “وناسة” على بثّ الأغنية وتوزيعها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 47057

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم