حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,24 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4887) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 49008

المنتخب الوطني لكرة القدم يواجه سنغافورة في القويسمة

المنتخب الوطني لكرة القدم يواجه سنغافورة في القويسمة

المنتخب الوطني لكرة القدم يواجه سنغافورة في القويسمة

06-01-2013 04:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على مواعيد اول مباراتين من كل مجموعة من المجموعات الخمس، في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الامم الآسيوية، التي ستقام في استراليا في العام 2015.
وسيخوض المنتخب الوطني لكرة القدم مباراته الاولى في التصفيات الآسيوية امام ضيفه منتخب سنغافورة، عند الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء 6 شباط (فبراير) المقبل في ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة بدلا من ستاد عمان كما كان مقررا سابقا، بينما سيحل المنتخب السوري ضيفا على نظيره العُماني في الساعة 5.15 مساء ذات اليوم في ستاد السلطان قابوس في مسقط.
وسيخوض المنتخب الوطني مباراته الثانية امام المنتخب السوري يوم الجمعة 22 آذار (مارس) المقبل في مكان لم يتحدد بعد، وربما يتم تغيير الموعد ايضا، فيما يستضيف المنتخب الوطني نظيره العُماني يوم الثلاثاء 15 تشرين الاول (اكتوبر) المقبل في ختام مرحلة الذهاب من التصفيات.
ويتأهل الاول والثاني من كل مجموعة إلى النهائيات الآسيوية، التي سبق للمنتخب المشاركة فيها مرتين في العام 2004 في الصين وفي العام 2011 في قطر وخرج من دور الثمانية فيهما.
يذكر أن المنتخب الوطني سيتواجه مع ضيفه الياباني يوم الثلاثاء 26 آذار (مارس) المقبل، ضمن المرحلة الحاسمة من تصفيات كأس العالم.
وسيقيم المنتخب الوطني معسكرا ابتداء من يوم الاحد 27 كانون الثاني (يناير) الحالي وحتى يوم الأربعاء 6 شباط (فبراير) المقبل، استعدادا لمباراته في التصفيات الاسيوية أمام منتخب سنغافورة، كما سيقيم معسكرا ثانيا اعتبارا من يوم الاثنين 18 آذار (مارس) المقبل ولغاية يوم الثلاثاء 26 منه، استعدادا لمباراته أمام المنتخب الياباني ضمن تصفيات كأس العالم.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 49008

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم