حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 27178

أنباء عن استقالة عميد كلية الآداب في جامعة اليرموك

أنباء عن استقالة عميد كلية الآداب في جامعة اليرموك

أنباء عن استقالة عميد كلية الآداب في جامعة اليرموك

20-08-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - شكلت جامعة اليرموك لجنة لدراسة طلبات المتقدمين لإشغال وظائف شاغرة في الجامعة وتطبيق الأسس والمعايير في اختيار المتقدمين لهذه الوظائف وحسب شروط إعلانات كل وظيفة على حدة ترسيخا لمبدأ الشفافية.

 

وذكر رئيس الجامعة الدكتور سلطان أبو عرابي أن اللجنة تشكلت برئاسة نائب الرئيس وعضوية عمداء كليات العلوم والآثار وعميد شؤون الطلبة ، مشيرا إلى حاجة الجامعة إلى عدد لا بأس به من التعيينات خاصة في هيئة أعضاء التدريس في مختلف الكليات والأقسام.

 

ولفت أبو عرابي إلى أن هناك محاولات لعرقلة بعض التعيينات من قبل البعض القليل حفاظا على مكتسباتهم مثل بدلات النقد الإضافية التي يتقاضونها بدل التعليم الإضافي إضافة إلى محاولات البعض ترشيح أشخاص محددين لإشغال هذه الوظائف ، مؤكدا أن إدارة الجامعة لن ترضخ لأي ضغوطات من أي جهات أو أفراد للخروج عن مبدأ الشفافية والمكاشفة في كافة أعمالها وبعيدا عن الشخصنة والمحسوبيات.

 

وأضاف أن الجامعة بحاجة إلى دماء جديدة وشابة قادرة على العطاء واثبات قدراتها في التطوير والعمل الجاد تنفيذا للتوجهات الملكية السامية في تمكين هذه الفئة من إثبات قدراتها في العمل الجاد. وحول استقالة عميد كلية الآداب في الجامعة الدكتور يوسف السوالمة أكد أبو عرابي انه علم بهذه الاستقالة من بعض وسائل الإعلام وانه لم يصل إلى الرئاسة أي شيء بهذا الخصوص لدراستها واتخاذ القرار المناسب بشانها ، لافتا إلى أن مجلس عمداء الجامعة يعمل بروح الفريق الواحد المنسجم الهادف إلى خدمة الجامعة وأن التباينات التي تحدث أحيانا في وجهات النظر هدفها خدمة الجامعة بالشكل الصحيح وكل حسب وجهة نظره.
الدستور


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27178
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-08-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم