حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12291

الفيصلي يتوج بلقب بطولة تشرين الدولية التاسعة بعد تغلبه على نادي تشرين السوري بثلاثة اهداف

الفيصلي يتوج بلقب بطولة تشرين الدولية التاسعة بعد تغلبه على نادي تشرين السوري بثلاثة اهداف

الفيصلي يتوج بلقب بطولة تشرين الدولية التاسعة بعد تغلبه على نادي تشرين السوري بثلاثة اهداف

16-08-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - خاص -  تمكن مساء اليوم فريق الفيصلي بطل درع الاتحاد من الفوز بلقب بطولة تشرين الدولية التاسعة لكرة القدم المقامة بمدينة اللاذقية السورية بعد تغلبه على المستضيف نادي تشرين السوري بثلاثة أهداف لواحد .

 

المبارة التي حضرها اكثر من 20 الف متفرج من مشجعي النادي السوري على أرضية ستاد الباسل سجل اول اهدافها المحترف الزامبي زكريا سيموكندا بضربة صاروخية عانقت الشباك السورية بعد هجمة مرتدة في الدقيقة 19 من الشوط الاول ، بعدها فشل عصام مبيضين من تسجيل الهدف الثاني بعد تستديدة قوية ارتمت في احضان حارس مرمى تشرين .

 

وفي الشوط الثاني خرج مؤيد سليم وزكريا سيموكندا ودخل بدلا عنهما مومن حسن ومؤيد ابو كشك حيث سُمح للمدرب تغيير 5 لاعبين في البطولة بصفتها الودية ، وسجل القائد حسونة الشيخ هدف الفيصلي الثاني في الدقيقة 58 بعد تمريرة بينية من محمد زهير انفرد بها ووضعها فوق الحارس في المرمى السوري .

 

وفي الدقيقة 60 استطاع الفريق السوري تسجيل هدفه الأول والوحيد برأسية محمد غرير وصلت له من ركنية استقرت على يمين العمايرة .

 

واجرى المدرب تبديلين اضافيين فدخل حسين زياد و عمر غازي مكان علاء مطالقة وعصام مبيضين . انهى البديل عمر غازي المبارة بهدف ثالث احتفالي من تستديدة صاروخية نالت الشباك التشرينية .

 

وحصل حسنوة الشيخ على لقب افضل لاعب في البطولة بعد ادائه الرائع الذي قدمه بعد عودته من تجربته الاحترافية .

 

يذكر ان هذا اللقب هو الثاني للفيصلي بعد فوزه بلقب دورة عام 2002 على حساب نادي القرداحة السوري عندما فاز عليه بالمبارة النهائية 2/1 . ‏

 

مثل الفيصلي : لؤي العمايرة ، محمد خميس ، عبد الاله الحناحنة ، حسونة الشيخ ، مؤيد سليم ( مؤمن حسن ) ، محمد زهير ، عصام مبيضين ( عمر غازي )، زكريا سيمو كندا( مؤيد ابو كشك ) ، بهاء عبد الرحمن ، علاء مطالقة ( حسين زياد )، الزواهرة .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12291
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-08-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم