حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,8 أغسطس, 2022 م

الكلمة الدليلية : #
  • محمد الخطيب الزعارير  ..  مبارك عقد قرانك

    محمد الخطيب الزعارير .. مبارك عقد قرانك

    06-08-2022 03:15 PM

    يتقدم الأهل والاصدقاء باجمل باقات التهنئة والتبريك، الى الصديق المحامي أحمد الخطيب الزعارير بمناسبة عقد قران نجله محمد على كريمة السيد الحاج جميل الدهون.اللهم بارك لهما واجمع بينهما بخير وموده وسعاده و ارزقهم الذريه الصالحه.إقرأ أيضاً : الزميل حمزة نهار كل عام وانت بالف خير إقرأ أيضاً : المهندس...

  • بعد نشر سرايا ..  وزارة الثقافة: سبب تأخر تنفيذ "مشروع غابة الإبداع" لعدم توفر مخصصات مالية لدى أمانة عمان والوزارة

    بعد نشر سرايا .. وزارة الثقافة: سبب تأخر تنفيذ "مشروع غابة الإبداع" لعدم توفر مخصصات مالية لدى أمانة عمان والوزارة

    06-08-2022 03:13 PM

    خاص - قال أمين عام وزارة الثقافة هزاع البراري إن السبب الرئيسي لتأخر تنفيذ مشروع تأهيل غابة الإبداع بالتعاون مع أمانة عمان هو لعدم توفر المخصصات المالية لدى الأمانة، ووزارة الثقافة.واضاف البراري في حديثه لسرايا، اليوم السبت، أن الفكرة أُطلقت في عام 2013 لكن ضعف المخصصات المالية، وقدوم جائحة...

  • الزميل حمزة نهار كل عام وانت بالف خير

    الزميل حمزة نهار كل عام وانت بالف خير

    06-08-2022 03:03 PM

    تتقدم أسرة سرايا، بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى الزميل حمزة نهار بمناسبة عيد ميلاده الميمون. متمنين له دوام السعادة والنجاح .

  • ارتفاع عدد شهداء العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 13 شهيد

    ارتفاع عدد شهداء العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 13 شهيد

    06-08-2022 02:59 PM

    ارتفعت حصيلة الشهداء إلى 13 شهيدا؛ بينهم طفلة (5 أعوام) وسيدة، جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة أدى أيضا إلى إصابة 114 آخرين؛ بينهم 23 طفلاً و13 سيدة، لليوم الثاني على التوالي.وكشف المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، عن تضرر 650 وحدة سكنية جراء العدوان الإسرائيلي على القطاع.واستهدفت طائرات...

  • بالصور  ..  ملتقى النهضه العربي الثقافي يعقد لقاءا نوعيا لبناء استراتيجية اعلاميه لأسناد القضيه الفلسطينيه

    بالصور .. ملتقى النهضه العربي الثقافي يعقد لقاءا نوعيا لبناء استراتيجية اعلاميه لأسناد القضيه الفلسطينيه

    06-08-2022 02:58 PM

    جريمة حرب مستمرة ضد الشعب الفلسطيني.. والمعركة الإعلامية تتطلب استراتيجية إعلامية تمتلك المشروعية والمعلومات اليوم؛ وفي خضم القصف الإسرائيلي على غزة باتت جرائم الاحتلال واضحة للعيان، فلا يكفي الاتهام الرسمي الموجه لإسرائيل بأنها دولة فصل عنصري واضطهاد وتمييز، وهي جرائم يعاقب عليها القانون...

  • ليستر يصدم تشيلسي مجددا في صفقة فوفانا

    ليستر يصدم تشيلسي مجددا في صفقة فوفانا

    06-08-2022 02:47 PM

    وجه ليستر سيتي صدمة جديدة لنادي تشيلسي، في صفقة المدافع الفرنسي ويسلي فوفانا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.وكان تشيلسي قدم عرضه الأول لضم فوفانا مقابل 60 مليون إسترليني، لكن ليستر سيتي رفض.وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر:...

  • "انتظرت بما فيه الكفاية" ..  جزائري يثير جدلا بزواجه مجددا بعد 4 أيام من وفاة زوجته!

    "انتظرت بما فيه الكفاية" .. جزائري يثير جدلا بزواجه مجددا بعد 4 أيام من وفاة زوجته!

    06-08-2022 02:45 PM

    أثارت واقعة زواج رجل جزائري مجددا بعد مرور 96 ساعة فقط على وفاة زوجته جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت الآراء بين مستنكر لتصرفه ومؤيد له.وحدثت الواقعة في محافظة البليدة بوسط البلاد، حيث انتظر رجل جزائري مرور 4 أيام على وفاة زوجته، ليعقد قرانه على خليفتها في اليوم الخامس، قائلا انتظرت...

  •  المهندس أحمد ناجح الشمالي  .. مبارك التخرج

    المهندس أحمد ناجح الشمالي .. مبارك التخرج

    06-08-2022 02:44 PM

    يتقدم السيد محمد خريسات ابو مهند الى الأخ والزميل ناجح الشمالي بمناسبة تخريج نجله المهندس المدني أحمد من الجامعة الأردنية وعقبال الدكتوراه ان شاء الله.

  • بين الدمج والفصل ضاع الهدف

    بين الدمج والفصل ضاع الهدف

    06-08-2022 02:41 PM

    يصادف الثاني عشر من أغسطس في كل عام اليوم الدولي للشباب، ولأنه يجيء في عامنا هذا عقب قرار الحكومة الأردنية الصادر قبل أيام بدمج وزارتي الثقافة والشباب في وزارة واحدة؛ وجدتُني أستحضر المثل القائل: بين حانا ومانا ضاعت لحانا، واستنطقت دلالاته فوجدته يجسّد حالة من التناقض والتردّد في اتخاذ المواقف،...

  • الزميل شادي سمحان  ..  مبارك التخرج

    الزميل شادي سمحان .. مبارك التخرج

    06-08-2022 02:40 PM

    يتقدم احمد الربيحات بالتهنئة والتبريك إلى الصديق الحبيب شادي سمحان بمناسبة تخرجه من جامعة البترا وحصوله على المرتبة الاولى في دفعته وحمله درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام.الحبيب شادي الف مبروك وعقبال الدكتوراه

  • خريجة إعلام من الشرق الأوسط تحصل على عضوية " المنتجين العرب"

    خريجة إعلام من الشرق الأوسط تحصل على عضوية " المنتجين العرب"

    06-08-2022 02:38 PM

    حصلت خريجة كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط، رانيا الأحمد، على عضوية اتحاد المنتجين العرب.وتأتي عضوية الأحمد بناءً على توصية شعبة الاتصال والتواصل في الاتحاد الذي يعد بمثابة الذراع الإعلامية لجامعة الدول العربية، التي يقع مقرها في القاهرة.يذكر أن الخريجة الأحمد، أصغر أعضاء الاتحاد سنًا، كما...

  • المهندس راشد عبد الباسط العجارمة  ..  مبارك التخرج

    المهندس راشد عبد الباسط العجارمة .. مبارك التخرج

    06-08-2022 02:35 PM

    نايف الثوابية ابو فراس يتقدم من المهندس راشد عبد الباسط العجارمة بمناسبة تخرجه من الجامعة الاردنية هندسة زراعية ألف الف مبروك .

  •  الخصاونة: قلَّة قليلة تمارس السَّوداويَّة ولا ترى إلَّا السَّواد مقابل أغلبيَّة قلوبها بيضاء وناصعة البياض

    الخصاونة: قلَّة قليلة تمارس السَّوداويَّة ولا ترى إلَّا السَّواد مقابل أغلبيَّة قلوبها بيضاء وناصعة البياض

    06-08-2022 02:33 PM

    قال رئيس الوزراء بشر الخصاونة، اليوم السبت، إن اختيار إربد عاصمة للثَّقافة العربيَّة، ومأدبا عاصمة للسِّياحة العربيَّة دليل على مكانة الأردن الكبيرة إقليميَّاً وعالميَّاً.جاء ذلك خلال رعايته في المركز الثَّقافي في إربد، فعاليَّات “إيدون الثَّقافيَّة”، ضمن احتفاليَّة إربد عاصمة الثَّقافة...

  • مواقع التواصل تتشح بالسواد حزنًا على وفاة طالب بالصف العاشر في إربد

    مواقع التواصل تتشح بالسواد حزنًا على وفاة طالب بالصف العاشر في إربد

    06-08-2022 02:32 PM

    خيم الحزن على مواقع التواصل إثر وفاة الطالب نور الدين الطلافحة بالصف العاشر في منطقة الجحفية بمحافظة إربدوبحسب ما نشره اقارب واصدقاء نور فأنه توفي نتيجة خضوعه لعملية جراحية في الدماغ باءت بالفشل. ونعت وزارة التربية والتعليم والأسرة التربوية الفتى على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي...

  • سرايا القدس ترد على العدوان الإسرائيلي بـ "وحدة الساحات"

    سرايا القدس ترد على العدوان الإسرائيلي بـ "وحدة الساحات"

    06-08-2022 02:28 PM

    أطلقت سرايا القدس- الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي-، اليوم السبت، اسم “وحدة الساحات” على عمليتها العسكرية ردًا على العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ الأمس.وقالت سرايا القدس في بيان لها إنه “ضمن عملية “وحدة الساحات”، قصفنا تل أبيب ومطار بن غوريون وأسدود وبئر السبع وعسقلان ونتيفوت...

  • نقابة الصحفيين تدين العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة

    نقابة الصحفيين تدين العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة

    06-08-2022 02:28 PM

    دانت نقابة الصحفيين العدوان العسكري الغاشم لقوات الاحتلال على قطاع غزة واستهدافه المباشر للمدنيين والمنازل مما اسفر عن ارتقاء عدد من الشهداء والحاق اضرار بالغة بالبنية التحتية له.وأكدت النقابة في بيان اليوم السبت، أن العدوان يشكل انتهاكا صارخا للقانون الدولي والإنساني محملة الاحتلال المسؤولية...

  • تعارف أم تجرد  .. !

    تعارف أم تجرد .. !

    06-08-2022 02:25 PM

    عاشت بيننا قبل آلاف السنين في منطقة البحر الميت وغور الأردن قريتي سدوم وعمورة، وقد إمتهن أهلهما تحدي الخالق عزوجل فأصبحوا يمارسون الشذوذ علانية بدلاً من الزواج الطبيعي الذي جعله الله الفطرة السليمة للبشر، فأرسل الله لهم نبيه لوط عليه السلام لعلهم يرجعون عن القذارة التي دأبوا عليها، وبقي يحاول...

  • أسباب النشاط الزائد عند الأطفال

    أسباب النشاط الزائد عند الأطفال

    06-08-2022 02:24 PM

    صفة الشقاوة، هي ما يمكن إطلاقها على الطفل كثير الحركة، حيث تعتقد الكثر من الأمهات أن حركة الطفل هي أسباب لصحته النفسية، غير الصحيّة، وأنه ربما يعاني من أحد الاضطرابات السلوكية الشائعة، وهو فرط الحركة والنشاط، ليس عليكِ أن تجزمي سبب الحركة الزائدة، فأنتِ لست طبيبة، لذلك ينصحك الأطباء والمتخصصون...

  • القصف على غزّة والرّقص على المسرح …

    القصف على غزّة والرّقص على المسرح …

    06-08-2022 02:22 PM

    عندما تتوالى الأفكار في المحافظة على إرث شعبي في إفتتاح مهرجان جرش وإستقطاب فنّانين عرب ومشاركة فنّانين أردنيين لإحياء الحفلات ، بل تخلل ذلك الأكبر من فكرة الطّرب والغناء بحضور سياسيين من داخل الدّولة الأردنيّة ، ينتفضون بأيديهم لا قلوبهم على أغنيّة موطني ، يتغنون بالوطن الذي شرّدوا فكرته...

  • غزة الصمود لن تبيد يا "يائير لابيد"

    غزة الصمود لن تبيد يا "يائير لابيد"

    06-08-2022 02:22 PM

    إذا كانت العملية العسكرية الجبانة على غزة ستستمر أياما، حسب تصريحات الناطق العسكري الإسرائيلي، فإنه بالمقابل سيظل قنافد إسرائيل، في الملاجىء، فالشعب الغزّي مكشوف الرأس لا يهاب الموت، بل يسعى للشهادة بأي ثمن، وعملية الفجر الصادق التي اعددت لها يا لابيد، ستكون وبالًا على جنودك الجبناء، وسيأتيك الرد...

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم