حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2720

نقل الفنان المصري خالد النبوي إلى المستشفى

نقل الفنان المصري خالد النبوي إلى المستشفى

نقل الفنان المصري خالد النبوي إلى المستشفى

21-01-2020 05:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نقل الممثل المصري العالمي، خالد النبوي، إلى المستشفى، اليوم الثلاثاء، إثر تعرضه لأزمة قلبية.

وقالت الكاتبة المصرية، فريدة الشوباشي، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، إنها علمت أن النبوي أصبح في حالة جيدة، بعد خضوعه لعملية قسطرة في مستشفى القصر العيني الفرنسي، في العاصمة المصرية القاهرة.

وكانت منى المغربي، زوجة خالد النبوي، كتبت قبل ساعات، عبر حسابها على فيسبوك إن زوجها مريض جدا، ونقل للمستشفى، وطلبت الدعاء له، دون أن تكشف عن أي تفاصيل متعلقة بأزمته الصحية.

واحتفل خالد النبوي الأسبوع الماضي، بطرح أحدث أفلامه "يوم وليلة"، في دور العرض السينمائية، ويشارك في بطولته، أحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم.

كما حقق النبوي نجاحا كبيرا من بطولته للمسلسل التاريخي "ممالك النار"، الذي عرض على شاشة "إم بي سي"، وجسد في أحداثه دور السلطان طومان باي.

ومسلسل "ممالك النار" من بطولة الممثل المصري والعالمي، خالد النبوي، ومحمود نصر، ورشيد عساف، وكندة حنا، ومنى واصف، وعبد المنعم عمايري، وعاكف نجم، ومن إخراج المخرج الإنجليزي بيتر ويبر، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وبدأ عرضه يوم 17 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019، على جميع قنوات "إم بي سي"، ومن إنتاج "جينوميديا" للمنتج الإماراتي ياسر حارب، ووصل عدد حلقاته لـ14 حلقة.

...
00


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2720

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم