حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7353

منتج مصري يصور 15 مغنية شبه عاريات

منتج مصري يصور 15 مغنية شبه عاريات

منتج مصري يصور 15 مغنية شبه عاريات

27-05-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - نجحت السلطات المصرية في القاء القبض على منتح فني صور 15 فنانة أثناء تغيير ملابسهن بهاتفه النقال وابتزازهن لممارسة الرذيلة معه.

 

و كانت الشرطة قد  تلقت بلاغا من مغنية ناشئة قالت فيه إنها تعرفت الى منتج أخبرها انه يعمل في مجال الدعاية والإعلان والإخراج لتصوير "كليبات" للمغنيات الجدد واكتشفت بعد الانتهاء من تصوير الأغاني لها وأثناء تغييرها ملابسها بأنه يصورها بتليفونه النقال فطلبت منه مسح صورها من على هاتفه وهددها بنشر صورها العارية إذا لم تمارس الرذيلة معه.

 

وتبين من تحريات المباحث أن هناك 15 بلاغا مسجلا في اقسام شرطة مختلفة من مغنيات ضد المنتج يجري ضمها إلى التحقيقات, وقد وجهت اليه تهمة جناية الاعتداء على حرمة الحياة الخاصة للمواطنين من دون رضاهم وانه التقط صورا للمجني عليهم في مكان خاص وتهديدهن بإفشاء أمر تلك الصور لحملهن على ممارسة أعمال منافية للاداب.

 

وقد أنكر المنتج هذه التهمة خلال التحقيقات وقال أن المغنياتزعمن ذلك من أجل فسخ عقود الاحتكار المحررة معه بعد صعودهن سلم الشهرة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7353
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-05-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم