حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20137

ميسي على أعتاب المئوية الثانية

ميسي على أعتاب المئوية الثانية

ميسي على أعتاب المئوية الثانية

30-10-2011 04:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أكد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه لا يشعر بالإنزعاج من عدم تسجيل الأهداف في أي مباراة يخوضها وإنما يهتم أولا بمستوى الأداء الذي يقدمه فريقه برشلونة في مبارياته بمختلف البطولات التي يخوضها.
 
واستعاد ميسي هوايته في هز الشباك بتسجيل ثلاثية (هاتريك) قاد بها فريقه إلى الفوز الساحق على ضيفه ريال مايوركا 5 - 0 السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
وصام ميسي عن التهديف في المباريات الثلاث التي سبقت هذا اللقاء وذلك  أمام غرناطة وإشبيلية في الدوري وفيكتوريا بلزن التشيكي في دوري أبطال أوروبا إذ حقق الفريق فوزاً باهتاً على كل من غرناطة وبلزن وتعادل مع إشبيلية.
 
ولم تكن الأهداف الثلاثة هي المكسب الوحيد لميسي في اللقاء وإنما اقترب خطوة جديدة من مئويته الثانية مع برشلونة حيث رفع رصيده إلى 199 هدفاً مع الفريق في مختلف البطولات وأصبح بحاجة لهدف وحيد حتى يصل لحاجز المائتي هدف. ويستطيع اللاعب تحقيق ذلك إذا هز شباك فيكتوريا بلزن في مباراتهما المقبلة.
 
وقال ميسي "لم يحالفني الحظ في المباريات الثلاث السابقة فلم أسجل فيها أي هدف ولكنني لم أشعر بالقلق. ما يهمني هو أن نواصل المستوى الجيد في مبارياتنا مثلما حدث في مباراة مايوركا".
 
ورفع ميسي رصيده إلى 13 هدفاً في صدارة قائمة هدافي الدوري هذا الموسم بفارق ثلاثة أهداف أمام كل من مواطنه غونزالو هيغواين والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجمي ريال مدريد.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20137
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-10-2011 04:37 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم