حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21500

خماسية (المدفعجية) تحطم دفاعات (الزرق)

خماسية (المدفعجية) تحطم دفاعات (الزرق)

خماسية (المدفعجية) تحطم دفاعات (الزرق)

29-10-2011 11:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - سجل الهولندي روبن فان بيرسي ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريق أرسنال إلى فوز ثمين بنتيجة (5-3) على مضيفه تشيلسي، بينما استعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات بفوز بهدف نظيف على مضيفه إيفرتون اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.
 
ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني، بفارق خمس نقط خلف مانشستر سيتي الذي فاز على ولفرهامبتون (3-1)في الجولة نفسها، وأصبح رصيد أرسنال 16 نقطة، ليتقدم إلى المركز السادس بفارق الأهداف خلف توتنهام، بعدما حقق الفوز الثالث على التوالي، وتجمد رصيد تشيلسي عند 19 نقطة في المركز الثالث بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.
 
على إستاد "جوديسون بارك"، سجل المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" الهدف الوحيد للمباراة لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة الـ(19) ليعيد الانتصارات إلى مانشستر بعد تعادل وهزيمة في المباراتين السابقتين للفريق بالمسابقة.
 
يأتي فوز مانشستر يونايتد اليوم بعد ستة أيام من هزيمته الثقيلة (1-6) أمام جاره مانشستر سيتي.
 
وتجمد رصيد إيفرتون عند عشر نقاط في المركز الثالث عشر، بعدما مني بالهزيمة الثانية له خلال آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة.
 
وفي المباراة الثانية على ملعب "ستامفورد بريدج"، كان تشيلسي هو البادئ بالتسجيل عن طريق فرانك لامبارد في الدقيقة الـ(14)، وكاد أرسنال أن ينهي الشوط الأول بنتيجة التعادل (1-1) من خلال الهدف الذي سجله فان بيرسي في الدقيقة الـ(36)، ولكن جون تيري أعاد التقدم لتشيلسي في الدقيقة الـ(45).
 
وفي الشوط الثاني، انتفض أرسنال وسجل أربعة أهداف أحرزها المدافع البرازيلي الدولي أندريه سانتوس وثيو والكوت في الدقيقتين الـ(49 و56)، وروبن فان بيرسي في الدقيقتين الـ(85 والثانية من الوقت بدل الضائع)، بينما أحرز الإسباني خوان ماتا الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة الـ(81).


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21500
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
29-10-2011 11:36 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم