حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19418

رؤية فنية : الإنتر × اليوفنتوس .. من ينتصر؟

رؤية فنية : الإنتر × اليوفنتوس .. من ينتصر؟

رؤية فنية : الإنتر × اليوفنتوس  ..  من ينتصر؟

29-10-2011 06:10 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – كتب محمد عواد في موقع أبو ظبي الرياضي: مواجهة بلمسة العراقة ، مواجهة بلمسة التنافس ، مواجهة بلمسة الانتقام لاتهامات واضحة للإنتر بتورطه في إدارة الكالتشيو بولي... مواجهة ستكون قمة بالتأكيد نتوقف معها في رؤية فنية بأسلوبنا المبسط.
 
- لا تنظروا إلى مقاييس القوة ولا جدول الترتيب:
هذه المباراة دربي وإن لم يكونا من نفس المدينة ، فهي دربي إيطاليا وهي لا تهتم بمستوى الفريقين هذا الموسم .. ففي موسم ثلاثية الإنتر وكارثة اليوفنتوس فاز الأخير ومنذ عاد اليوفي من الكالتشيو بولي كان الإنتر أقوى لكن اليوفنتوس كان يجبره على الخسارة أو التعادل.... الأمر كان هو ذاته من قبل الفضيحة القاتلة للكرة الإيطالية ، حيث كان اليوفنتوس أقوى لكن الإنتر كان يؤذي وينتصر ، لذلك فلنجنب مسألة صدارة اليوفي والمركز 16 للإنتر من الحسابات.
 
- قوة الإنتر عند ضعف اليوفنتوس:
أقوى نقاط الإنتر الفعلية هذا الموسم هو دوغلاس مايكون ، وعلى رانييري أن يكون سعيداً لأن هذه النقطة تأتي عند أضعف نقاط اليوفنتوس في الدفاع وهي الجهة اليسرى التي تلقى اليوفنتوس من عندها كل الأهداف تقريباً.
 
- عودة بوفون أكثر من مجرد حارس يتصدى للكرات:
عودة جيانلويجي بوفون لا تعني أن هناك حارساً يتصدى للكرات الصعبة فستوراري يفعل هذا أيضاً، لكن قوة بوفون أنه ينظم الدفاع ويخبر اللاعبين أين وكيف يتوجب عليهم التمركز مما يجعل الدفاع أقوى.
 
- شنايدر هو الحسم:
اليوم هو أخر اختبار ربما لسؤال عودة شنايدر بعد أن تم منعه من الانتقال لمانشستر يونايتد ، ففي حال لم يقدم شيئاً علينا أن نتوقع نهاية مشواره مع الإنتر لأنه لن يعود بعدها... شنايدر عليه أن يتعامل مع ثلاثي اليوفي المقاتل في خط الوسط ، وباختصار لو عاد شنايدر في ملعب الإنتر سيفوز الأفاعي ولو لم يعد فعليهم أن يحضروا نفسهم لصيحات جمهور اليوفنتوس بفوز فريقها.
 
- هي معركة خط وسط :
خط الدفاع في الإنتر لم يعد كما كان وبات بقوة خط دفاع اليوفنتوس ، وخط الهجوم لدى الفريقان ليس بتلك القوة الكاسحة ... لكن المعركة الحقيقية التي ستحسم المباراة هي خط الوسط حيث أن قوة اليوفي هي بالثلاثي فيدال – بيرلو – ماركيزيو في حين أن الإنتر يدفع بأربعة في الوسط هم كامبياسو – ستانكوفيتش – زانيتي – شنايدر....المنتصر في هذه المعركة سينتصر في المباراة.
 
- الإنتر لا يفوز على ملعبه:
حتى الآن لم يحقق الإنتر سوى فوز واحد على ملعبه من أصل 3 مباريات ، حيث تعادل بواحدة وخسر بأخرى .. هذه النقطة قد تكون مهمة نفسياً لليوفنتوس في حال سجل مبكراً.
 
- الهجمات المرتدة تقتل الإنتر:
الإنتر يملك واحداً من أضعف الدفاعات في ايطاليا حيث تلقى 14 هدفاً حتى الآن ، معظم هذه الأهداف جاءت من هجمات مرتدة قتلت الفريق الأزرق ... اليوفنتوس يملك عباقرة في هندسة الهجمات المرتدة وهما أندريا بيرلو وكلاوديو ماركيزيو.
 
- دكة الاحتياط تتكلم:
اليوفنتوس يملك دكة احتياط غاية في العمق وغاية في التنوع ، في حين أن الإنتر لا يستطيع تغيير شكل اللعب أو سرعته من خلال دكته وإنما يقوم الأمر على تغيير الأسماء فقط.
 
توقع الكاتب:
على الأغلب ستذهب المباراة للتعادل 1-1 بين الفريقين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19418
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
29-10-2011 06:10 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم