حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14660

العراق مستعد لتزويد الأردن باحتياجاته من الغاز

العراق مستعد لتزويد الأردن باحتياجاته من الغاز

العراق مستعد لتزويد الأردن باحتياجاته من الغاز

29-10-2011 03:21 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - ثمن الناطق الرسمي باسم الحكومة العراقية علي الدباغ جهود الملك عبدالله الثاني وتوجيهاته الملكية للحكومة الاردنية بتقديم التسهيلات كافة لدخول المسافرين العراقيين التي جاءت تأكيدا على وقوف القيادة والحكومة والشعب الاردني الى جانب الشعب العراقي.
 
وبين الدباغ في حديث لـ (العرب اليوم), على هامش مشاركته في المنتدى الاقتصادي العالمي في البحر الميت ان الاردن يعد متنفسا للعراق وسيكون له النصيب الاكبر في مشاريع اعادة الاعمار نظرا للتعاون والتنسيق المستمرين بين الحكومتين لازالة العقبات التي تواجه آلية العمل المشتركة بينهما.
 
وأضاف الدباغ ان مواقف الاردن تجاه الشعب العراقي كبيرة, وعلى الجميع العمل كفريق واحد من اجل زيادة حجم العلاقات خصوصا في المجال الاقتصادي الذي يعد الركيزة الاساسية لهذه العلاقة من خلال تبادل اللقاءات والزيارات بين المستثمرين الاردنيين والعراقيين وبما يعود بالفائدة على اقتصاد البلدين.
 
وكشف الدباغ ان العراق على استعداد تام لتزويد الاردن باحتياجاته النفطية من دون توقف خاصة بعد ان تم الاتفاق مع الحكومة الاردنية على زيادة كميات نقل النفط الخام من العراق الى الاردن التي تصل سنويا الى 6 ملايين طن من خلال تحميل النفط بواسطة الصهاريج العراقية وإيصالها الى المنطقة الخاصة على الحدود الاردنية العراقية التي بدأت منذ عام.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14660
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
29-10-2011 03:21 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم