حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 31989

ماراثون عمان يحول بين الحسيني ومسيرته الأسبوعية

ماراثون عمان يحول بين الحسيني ومسيرته الأسبوعية

ماراثون عمان يحول بين الحسيني ومسيرته الأسبوعية

28-10-2011 12:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - منع مسار ماراثون عمان الدولي مسيرة عمان الأسبوعية التي تنطلق بعد صلاة ظهر كل الجمعة من الخروج، بعد أن تم إغلاق الطرق التي تسير بها المسيرة عادة.
 
وأغلقت إدارة السير المركزية عدداً من الطرق استعداداً للماراثون، من بينها شارع طلال (الممتد من المسجد الحسيني ولغاية مثلث المصدار) غلقاً كاملا، وشارع قريش (سقف السيل) غلقا كاملا، وشارع الهاشمي من إشارات رغدان ولغاية المسجد الحسيني غلقا كاملا.
 
واعتاد ناشطون الخروج من المسجد الحسيني وسط العاصمة عمان في مظاهرات أسبوعية، إلا أن الماراثون وإغلاق الطرق لدواعيه، حال دون مسيرة الحسيني هذه المرة.
 
وكان الائتلاف الشبابي والشعبي للتغيير، الذي يشارك في مسيرات الحسيني ويدعو لعدد منها، أعلن في وقت سابق عدم مشاركته في جمعة "لم تفهمونا عظم الله أجركم" عازياً ذلك لأسباب "لوجستية".
 
وانطلق الجمعة ماراثون سامسونج عمان الدولي بمشاركة عدائين عالميين ولمسافة 42 كيلومترا و10 كيلومترات. وحددت اللجنة المنظمة مسارات السباق في عمان.
 
وعملت إدارة السير بالتعاون مع المواطنين على تفريغ الشوارع المحددة ابتداء من الساعة 12 ليلا من يوم الخميس الموافق وحتى انتهاء الفعالية لإظهار هذه الاحتفالية بما يليق بالمظهر اللائق للأردن وللأردنيين وما يتمتعون به من كرم الضيافة العربية الأصيلة.
السبيل


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 31989
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-10-2011 12:24 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم