حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 32988

الاعدام شنقا لقاتل شقيقتيه وطفلة احداهما

الاعدام شنقا لقاتل شقيقتيه وطفلة احداهما

الاعدام شنقا لقاتل شقيقتيه وطفلة احداهما

28-10-2011 01:40 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - قضت محكمة الجنايات الكبرى بالاعدام شنقا حتى الموت بحق متهم في الثلاثينيات من العمر بعد تجريمه بتهمة جناية القتل العمد لاقدامه على قتل شقيقتيه وبنت اخت له.
 
جاء ذلك في جلسة عقدتها المحكمة برئاسة القاضي الدكتور نايف السمارات رئيس المحكمة وعضوية القاضيين هايل العمرو وطلال العقرباوي وبحضور ممثل النيابة العامة مدعي عام المحكمة ووكلاء الدفاع عن المتهمين.
 
وتتلخص وقائع القضية ان المتهم هو اخ لكل من المغدورتين وخال المغدورة الطفلة وكان دائم الطلب من والديه تسجيل عقار باسمه خوفا من ان يرثن اخواته معه بعد وفاة والده الا ان طلبه قوبل بالرفض، كما انه اعتاد على طلب النقود من اخته المغدورة وام المغدروة الطفلة كون وضعها المالي جيدا وكانت تعطيه الا انها امتنعت عن ذلك في الاونة الاخيرة.
 
ولعدم اجابة طلبات المتهم فقد تولد الحقد في نفسه على اهله وخصوصا اخواته البنات لاعتقاده ( ان البنات عدوات الرجال)، واراد التخلص من عدد من اخواته بواسطة القتل حيث أعد السلاح وهو كلاشينكوف.
 
وفي يوم الجريمة تواجدت كل من شقيقتيه وبنت اخته الطفلة في صالة المنزل واستغل ذهاب شقيقه الى المسجد للصلاة وفيما كانت امه تصلي على الشرفة ،استل سلاحه وتوجه إلى الضحايا ومر بوالدته وقال لها سامحيني ودخل الصالة وقام بإطلاق صليات من السلاح اصابت ثلاثتهن ما ادى الى وفاتهن.
الدستور


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 32988
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-10-2011 01:40 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم