حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29625

الزرقاء: هدم محلات منذ اربعة سنين بحجة مشروع سكة الحديد الذي لم ينفذ بعد

الزرقاء: هدم محلات منذ اربعة سنين بحجة مشروع سكة الحديد الذي لم ينفذ بعد

الزرقاء: هدم محلات منذ اربعة سنين بحجة مشروع سكة الحديد الذي لم ينفذ بعد

12-10-2011 08:27 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- أحمد سليم ملكاوي - عبر المواطن خالد سليمان المعاني وهو صاحب محل تجاري في الزرقاء خلال اتصال هاتفي مع "سرايا" عن اسفه حول قيام محافظ الزرقاء السابق محمد الشياب قبل اربعة سنين بهدم محله التجاري الذي كان قد اشتراه بمبلغ 8 الاف دينار اردني. وهذا المبلغ دفع للمالك القديم (خلو) وتم نقل الملكية الي بعدها.
 
واضاف المعاني ان عند نقل الملكية دفعت 500 دينار واصبحت ادفع بعدها الايجار لسكة الحديد وبقي العقد بيننا ساري المفعول ولم يتم الغاء العقد او تعديله وحسب قانون المالكين والمتسأجرين ان العقد يبقى ساري المفعول ويتجدد تلقائيا مالم يتم الالغاء او التجديد.
 
واكمل المعاني اننا لم نتفق على الالغاء ولا التجديد متسائلا كيف يتم الهدم بين ليلة وضحاها ومازلت انا مالك المحل وهناك عقد ساري المفعول بهذا الشيء ؟؟؟
 
وحسب المعاني ان محله التجاري الواقع خلف حجازي مول هدم بحجة تنفيذ مشروع وطني لسكة الحديد ومنذ اربعة سنين حتى الان لم يطبق المشروع. ومن وقتها وانا اسعى جاهدا ولم يعد لي حقي الذي سلب مني.
 
وأشار المعاني انهم عرضوا علي تعويض مالي عن المحل قدره 3 الاف دينار فلم اوافق لانه كلفني 8 الاف دينار فقاموا بزيادة المبلغ 500 دينار لتصبح قيمة التعويض 3500 دينار فلم اوافق عليها بالكامل.
 
وأكد المعاني ان المحل التجاري الذي تم هدمه كان مصدر رزق لي ولعائلتي وبعد هدمه لم يتبقى لنا اي مصدر دخل اخر.
 
ومن جهة اخرى قال المعاني ان هناك مايقارب 59 شخص من اصحاب المحال التجارية التي تم هدمها بحجة المشروع الوطني لسكة الحديد الوهمي.
 
 
فيما توجه المعاني بمناشدة جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم الذي هو سندا للمظلومين ونصيرا لهم ان يعيد له حقه وحق ابنائه فنحن ابناء هذا الوطن نتنعم بظل القيادة الهاشمية التي لاتقبل ولن تقبل ان يضام احد في ظلها راجيا المولى عز وجل ان يصل صوتي الى جلالة سيدنا وكل المسؤولين لاعادة الحق الى اصحابه.

 



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29625
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-10-2011 08:27 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم