حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 46241

بالصور مكرهة صحية في الجامعة الاردنية

بالصور مكرهة صحية في الجامعة الاردنية

بالصور مكرهة صحية في الجامعة الاردنية

12-10-2011 04:59 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - خاص - عبر العديد من طلبة كلية الهندسة في الجامعة الاردنية عن أسفهم تجاه عدم التزام الجامعة بنظافة كليتهم، مشيرين الى انها تعاني من انتشار النفايات خاصة في المختبرات والمشاغل.
 
واضاف الطلبة انه من غير المقبول ان يحدث  هذا الأمر في احد أعرق الجامعات في الاردن، مؤكدين بان هذه المشكلة موجودة منذ فترة طويلة جداً.
 
وتساءل  الطلبة الى متى سيبقى الحال على ماهو عليه دون ان تتخذ ادارة الجامعة الاجراءات اللازمة التي تحول دون تحول الجامعة الى "مكرهة صحية" نتيجة تزايد كمية النفايات المتراكمة في كل مكان وليست في مكانها المخصص.
 
واشار العديد منهم ان ذلك يعود سلبا على سمعة الجامعة ويشكل لدى زوارها من خارج الجامعة صورة نمطية سلبية تجاه ما يرونه من عدم اهتمام بالنظافة.
 
من جهة اخرى افاد الطلاب ان الابواب ملئية بالكتابات المنافية للاخلاق والتي تشجع على العنصرية بكافة أنواعها وأن ادارة الجامعة لا تتخذ أية إجراءات صارمة في سبيل عدم انتشار هذه الظاهرة البشعة غير ان المعنيين بنظافة الجامعة لا يبدو اية اهتمامات بنظافتها ونظافة مرافقها إطلاقاً.
 
واكدو الطلاب على مطالبهم لادارة الجامعة بسرعة التدخل لحل هذه المشكلة والقضاء على المكرهة الصحية حتى لاتنتشر بشكل اوسع والأخذ بعين الإعتبار ان ذلك يسيء جدا لهم كطلاب كما انه يسيء لسمعة هذه الجامعة التي يشهد لها الكثيرون بمستواها العالي مؤكدين على ان ادارة الجامعة يجب أن تتخذ الاجراءات اللازمة لأن تلك الأمور تعود بجامعتهم للوراء.






لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 46241
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-10-2011 04:59 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم