حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7012

ناهض حتر .. اشكالي ؟ نعم .. ولكنه ايضا وطني اردني بامتياز

ناهض حتر .. اشكالي ؟ نعم .. ولكنه ايضا وطني اردني بامتياز

ناهض حتر  .. اشكالي ؟ نعم  ..  ولكنه ايضا وطني اردني بامتياز

15-05-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم :

ملاحظة من محرر المقالات :وصل هذا المقال لارسل خبرا كرد على مقال نشر في سرايا للاستاذ سامي شريم ونرجو من الكتور لبيب أن يتقبل حذفي لبعض الجمل لاستحالة نشرها وكثرة الشتائم بها ومع ذلك فنحن نرحب بأي مقال  ونتمنى من الاستاذ والكتاب ناهض حتر ان يرد على ما كتب عنه وسيجد كل الاحترام والتقدير فنحن نؤمن في سرايا باي راي ووجهة نظر .
 
ناهض حتر ...اشكالي ؟ نعم ... ولكنه ايضا وطني اردني بامتياز
 فقد قمت اليوم بجولة على بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية ( الأردنية ) , متصفحا , مدققا , باحثا عما يمكن ان اجده في هذه المواقع من اخبار او مقالات تغذي عقلي وتشبع فضولي الصحفي ... وللأسف الشديد , فما وجدته في اكثره يدفع القاريء والمتصفح الى حالة من فقدان الوزن والى الغثيان والقرف ...ما وجدته هو جريمة مكتملة الأركان في حق مواطن اردني , تغتال شخصيته ويشتم ويسب ويقذف على صفحات هذه المنابر الإلكترونية الآسنة , دون وازع من ضمير او دين او اخلاق ...ماذا قال وماذا فعل ناهض حتر حتى تقوم الدنيا ولا تقعد ؟ الرجل صاحب رأي , وله فلسفته الخاصة في كل شأن من شؤون الحياة , وليس من الضروري ان نتفق معه في كل ما يقول , وانا لا أنكر ان الرجل اشكاليّ في طروحاته السياسية ومقارباته الفكريّة الجريئة , ولكن , دعونا نعترف أنه رجل شجاع , ولا يحسن الإختباء وراء أحد كما يفعل الكثيرون غيره , ... ان ما قامت به بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية من فتح الباب على مصراعيه للهجوم على الرجل , يجعلني اتساءل عن الدوافع وراء ذلك ,  ولكننا قوم لا نحسن الردح , ولا نتقن لعبة تغيير وتبديل الولاءات القذرة التي يتقنها هؤلاء أشد الإتقان , ولا نجيد أيضا عمليات الإبتزاز الرخيصة التي يمارسها البعض من اجل الحصول على سيارة من هذا المتنفذ , او على مبلغ مالي كبير مغموس ببقايا كرامة تخلى عنها صاحبها بمحض ارادته ... نعم ... ان الكرامة والناموس والأخلاق تضغط على صاحبها وتضبطه وتضبط ( عياراته ) , ولكن البعض يفضل ان يتخلص منها ليصبح في خف الريشة او بالأحرى في خف الذبابة العفنة تجدها تطير فوق موائد الذل والعهر لعلها تظفر بشيء ما ... اقول تفعلونه باسم الديمقراطية وحرية التعبير واتاحة الفرصة للجميع للمشاركة بالحوار ... كله يدخل في خانة العيب , نعم ... ان ما تفعلونه معيب, , ... توهمون الناس وتوهمون انفسكم انكم تدافعون عن جهة ما , او عن الدولة الأردنية وكيانها , او عن سلامة النسيج الوطني الأردني , بينما انتم قبل غيركم تدركون مدى تهافت مزاعمكم وهشاشة رأيكم وسذاجة فكركم ... واللؤم الشديد في طرحكم ... ان ما تقولونه ليس اكثر من خزعبلات , لا تصمد في ساحة أي حوار عقلاني ديمقراطي حقيقي , ولكنها المرحلة !!!


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7012
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-05-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم