حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,17 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10592

سلطة العقبة الخاصة تنظم حملة ترويجية في ايطاليا

سلطة العقبة الخاصة تنظم حملة ترويجية في ايطاليا

سلطة العقبة الخاصة تنظم حملة ترويجية في ايطاليا

15-05-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


 

 

سرايا - نفذت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة حملة ترويجية لجذب الاستثمارات الايطالية للعقبة عبر عدة لقاءات مع عدد من المسؤولين وكبار المستثمرين في مقاطعة صقليا الايطالية للتعريف بالمناخ الاستثماري في العقبة وما تقدمه من مزايا وحوافز استثمارية.

 

وقال رئيس السلطة المهندس حسني ابو غيدا انه تم توقيع مذكرة تفاهم عامة في عاصمة صقليا باليرمو مع حاكم المقاطعة رفايللي لومباردو تهدف الى تمهيد الطريق للاستثمارات الصقلية في منطقة العقبة وتبادل الخبرات في شتى المجالات.

 

واشار الى انه تم بحث تطوير التعاون الاقتصادي وشرح مقومات ومجالات الاستثمار في العقبة مع كل من نائب رئيس برلمان صقليا – رئيس اللجنة البرلمانية للأنشطة الإنتاجية والمدير العام لبنك "اي ار سي ايه سي " الصقلي للممتلكات العامة ورئيس منطقة الصيد الانتاجية في المقاطعة ورئيس الاتحاد العام للغرف التجارية الصقلية ورئيس مطار تراباني.

 

وكان وفد اقتصادي صقلي زار العقبة في وقت سابق من العام الحالي واطلع على الواقع الاقتصادي الذي تعيشه المدينة ووعد بجلب استثمارات ايطالية للمنطقة خصوصا في مجالات صناعات الغذاء والصيد البحري.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10592
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-05-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم