حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11924

توافد زعماء ورؤساء وزراء ووفود اقتصادية إلى المملكة لحضور مؤتمر دافوس

توافد زعماء ورؤساء وزراء ووفود اقتصادية إلى المملكة لحضور مؤتمر دافوس

توافد زعماء ورؤساء وزراء ووفود اقتصادية  إلى المملكة لحضور مؤتمر دافوس

14-05-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


 

سرايا – بترا – وصل إلى المملكة صباح الجمعة وفود عالمية وعربية وعلى رأسها زعماء ورؤساء وزراء لحضور مؤتمر دافوس ،   فقد وصل سيادة الرئيس السلوفيني دانيلو تورك إلى عمان اليوم الجمعة على راس وفد بلاده للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي للشرق الأوسط الذي يبدأ أعماله في منطقة البحر الميت اليوم .

 

وكان في استقبال سيادته في المقصورة الملكية بمطار الملكة علياء الدولي رئيس الوزراء نادر الذهبي.

 

كما وصل رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ حمد بن جاسم بن جبر أل ثاني إلى عمان اليوم الجمعة على راس وفد بلاده للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي للشرق الأوسط الذي يبدأ أعماله في منطقة البحر الميت اليوم . وكان في استقبال رئيس مجلس الوزراء القطري في المقصورة .

 

كذلك استقبل رئيس نادر الذهبي   الشيخ ناصر محمد الأحمد الجابر الصباح إلى عمان قبل ظهر اليوم الجمعة على راس وفد بلاده للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي للشرق الاوسط الذي يبدأ أعماله في منطقة البحر الميت اليوم ممثلا لسمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت .

 

واعرب سموه عن سعادته بزيارته للمملكة الاردنية الهاشمية لحضور المنتدى الاقتصادي العالمي للشرق الاوسط / دافوس / الذي احتل مكانة كبيرة على صعيد توطيد العلاقات الاقتصادية وتعزيز التعاون بين مختلف دول العالم .

 

وقال سموه في تصريح صحفي لدى وصوله // اود في البداية ان انقل تحيات صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وتحيات سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح الى اخيهم جلالة الملك عبدالله الثاني وتحيات الشعب الكويتي الى اشقائه في الاردن .

 

واضاف" ان زيارتي للمملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة تعد فرصة طيبة للقاء الاخوة المسؤولين وحضور المنتدى الاقتصادي العالمي الذي يوفر لدول المنطقة مجالات أوسع في إطار التعاون الاقتصادي ودعم جهود التنمية بمختلف .

 

كما وصل إلى المملكة رئيس الوزراء المصري الدكتور احمد نظيف الى عمان اليوم الجمعة على راس وفد بلاده للمشاركة في اعمال المنتدى الاقتصادي العالمي الذي يبدا اعماله في منطقة البحر الميت اليوم .

 

وكان في استقبال رئيس الوزراء المصري في المقصورة الملكية بمطار الملكة علياء الدولي رئيس الوزراء نادر الذهبي.

 

ويرافق رئيس الوزراء المصري وزراء النقل محمد منصور والاستثمار الدكتور محمود محي الدين والتجارة والصناعة رشيد محمد رشيد والاسكان احمد المغربي .

 

كما كان في الاستقبال وزير النقل المهندس سهل المجالي والسفير المصري في عمان عمرو ابو العطا واركان السفارة.

 

 

 



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11924
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-05-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم