حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17404

الناطق الاعلامي باسم زيارة البابا يشيد بحفاوة استقبال الاردن للبابا

الناطق الاعلامي باسم زيارة البابا يشيد بحفاوة استقبال الاردن للبابا

الناطق الاعلامي باسم زيارة البابا يشيد بحفاوة استقبال الاردن للبابا

08-05-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


سرايا - عبر الناطق الاعلامي باسم زيارة البابا الاب رفعت بدر عن بالغ الاعتزاز والتقدير باسم الكنيسة الكاثوليكية للحفاوة البالغة التي استقبل فيها الاردن اليوم الجمعة قداسة البابا بندكت السادس عشر.

 

وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده في المركز الاعلامي بالمركز الثقافي الملكي مساء اليوم الجمعة ان الكنيسة التي اصطفت خلف جلالة الملك للترحيب بضيف الاردن الكبير تعرب عن اعتزازها والتزامها بما جاء في كلمتي جلالة الملك وقداسة البابا من الدعوة الى الحوار الاسلامي المسيحي وتأسيس حوار عالمي جديد قوامه التفاهم والشورى الطيبة.

 

كما عبر الاب بدر عن سعادة الكنيسة وسرورها باللقاء الرعوي الاول الذي جمع قداسة البابا مع المواطنين بمركز سيدة السلام وبخاصة من فئتي الشباب وذوي الحاجات الخاصة.

 

واعتبر بدر ان ارتداء البابا الكوفية الحمراء ترمز الى الحفاوة الاردنية البالغة التي قوبل فيها في الكنيسة وفي الاردن مبينا ان الكنيسة تكمل التزامها في خدمة المجتمع الاردني الذي رحب اليوم ممثلا بالقيادة الهاشمية والحكومة والشعب بضيف الاردن .

 

واستعرض الاب بدر برنامج زيارة البابا للاردن مشيرا الى زيارة البابا لجبل نبو والمرور بشوارع مادبا ومباركة حجر الاساس لجامعة مادبا التابعة للبطريركية اللاتينية ومن ثم الزيارة التاريخية المنتظرة الى مسجد الحسين بن طلال حيث يلتقي برجال الدين الاسلامي والمسيحي وكبار رجال الصحافة والاعلام والسلك الدبلوماسي في الاردن.

 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17404
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-05-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم