حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15768

الشعر يريد إسقاط المستحضرات الكيميائية

الشعر يريد إسقاط المستحضرات الكيميائية

الشعر يريد إسقاط المستحضرات الكيميائية

26-09-2011 03:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- الشعر هو تاج المرأة ومرآة صحتها، وعن كيفية العناية بالشعر باستخدام المواد الطبيعية تقول خبيرة التجميل هند محمد: هناك بعض المستحضرات الكيميائية التى تستخدم فى تحسين حالة الشعر لكن نتائجها تؤدى مع الوقت إلى تلف الشعر، ويتجه الآن خبراء التجميل إلى الطبيعة واستخدام المواد المفيدة للشعر لإكسابه اللمعان والكثافة المطلوبة.
 
وتضيف: هناك وصفات عديدة لفرد الشعر، ويمكن عملها فى المنزل مثل خلطة لبن جوز الهند والليمون وذلك عن طريق خلط كأس من لبن جوز الهند مع ربع كأس من عصير الليمون بشكل جيد ونضعه فى الثلاجة ثلاث ساعات ثم نعاود الخلط مرة ثانية حتى نلاحظ ظهور طبقة سميكة على السطح ثم نضع المزيج على الشعر حتى يتم تغطية الشعر كاملا، يترك لمدة نصف ساعة ويتم غسله جيدا، تعمل هذه الخلطة على فرد الشعر من 4 إلى 5 أسابيع.
 
وهناك طريقة طبيعية أخرى لتنشيط فروة الرأس والعمل على تكثيفه وهى عبارة عن وضع 1 ملعقة من الكركدية الناعم وثلاث ملاعق خميرة فورية ناعمة فى 2 كوب ونصف من زيت السمسم ونتركهم ثلاث أيام على الأقل حتى يأخذ الزيت اللون الأحمر ثم نقوم بدهان الشعر بهذا المستحضر بعد مزجه جيدا ثلاث مرات فى الأسبوع.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15768
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-09-2011 03:37 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم